آه من غدر الأصحاب.. ضربوه بالنار فى رأسه علشان يسرقوا "توك توك"

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:33 م
آه من غدر الأصحاب.. ضربوه بالنار فى رأسه علشان يسرقوا "توك توك" توك توك
عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بكلمات تكسوها المرارة، وبكاء شديد مع احتضان صورة المجنى عليه، طالب والد وشقيقة محمد شهيد لقمة العيش الذى راح ضحية مجرمين أعماهم الطمع فقتلوا شابا فى مقتبل العمر، بهدف سرقة دراجته البخارية "توك توك"، بسرعة القصاص العادل من المتهمين، وأردف والد الضحية قائلا: "نفسى أشوف أهلهم يتعذبوا زي ما عذبوا محمد ابنى".
 
 
 
وأضاف السيد ربيع والد قتيل التوك توك فى حديثه لـ "اليوم السابع" قائلا: "ابنى كان يعمل نجارا، وعندما تراجع الطلب على المهنة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، رفض الامتثال للجلوس فى البيت أو على القهوة .
 
وتابع والد الضحية: "محمد طلب منى شراء توك توك للعمل والإنفاق على نفسه، وبالفعل قمت بشرائه، وفى يوم الواقعة ذهب لتوصيل أقاربنا لمكان ما، لكنه تأخر عن موعد عودته والمشوار لم يكن بعيد، وعندما طال التأخير طلب من الأهالى التوجه إلى قسم الشرطة لعمل محضر .
 
وأضاف قائلًا: وعلى الرغم من تحرير محضر بالتغيب، استمر البحث عنه، حتى تلقينا اتصال من أحد الأشخاص، يفيد بالعثور على جثة فى أرض زراعية قريبة، وعندما توجهنا إلى هناك كان المنظر بشع، حيث وجدنا جثة نجلى منفوخة وأثار التعذيب عليه.
 
واستطرد حديثه قائلًا:" شوفت المنظر صعب.. ليه يعملوا فيه كدا.. ابنى عمره ما زعل حد منه و كانت الناس كلها بتحبه.. أنا عاوز حق ابنى اللى عمره ما زعل حد خالص".
 
Screen Shot 2021-01-31 at 7.54.32 PM
 
 
Screen Shot 2021-01-31 at 7.54.43 PM
 
 
Screen Shot 2021-01-31 at 7.53.52 PM
 
الضحية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة