سولشاير يؤكد عودة بايلى للمباريات وتصعيد لاعبين ناشئين لصفوف مان يونايتد

الجمعة، 12 فبراير 2021 04:13 م
سولشاير يؤكد عودة بايلى للمباريات وتصعيد لاعبين ناشئين لصفوف مان يونايتد سولشاير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجى أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عودة النجم إيريك بايلى لصفوف الشياطين الحمر وجاهزيته للمشاركة أمام ويست بروميتش ألبيون بعد غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفى للمباراة: "عاد إيريك بايلي من الإصابة ويشارك في التدريبات بشكل طبيعى".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "أحضرنا شولا شوريتير معنا للفريق الأول و سينضم إلينا هانيبال مجبري وسنحتفظ بهما معنا لفترة من الوقت. أعتقد أن هذه هي الخطوة التالية في تطورهم."

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "أتيحت لنا فرصة نادرة للتدريب والتعافي قليلاً ، لأن لدينا الأربعاء والخميس والجمعة والسبت ولا توجد مباراة حتى الأحد ، لذا فهي نادرة حقًا بالنسبة لنا".

وعن كونه يحاول تطوير نفسه كل موسم، قال سولشاير: "علينا أن نرى في النهاية، علينا أن نستمر في التحسن وان لا نرتكب الأخطاء وأن نكون أكثر حسماً أمام المرمى، لقد أظهرنا الصفات التي يمكن أن تجعلنا نفوز بالألقاب. "

وحول حل مشاكل العنصرية على الشبكات الاجتماعية قال مدرب مانشستر يونايتد: "الأمر بسيط بالنسبة لي، إذا لم تتمكن من إثبات هويتك، فلن تتمكن من فتح حساب، وسيكون من الأسهل بكثير معاقبة الحمقى الذين يفعلون ذلك".

وعن خوض الأدوار الاقصائية في اليروباليج في مباراة واحدة بدلًا من الذهاب والإياب، قال سولشاير: "لا أمانع على الإطلاق ، ستكون مباراة واحدة أقل، هذا ما فعلناه الموسم الماضي ، التقينا في مكان محايد وأقمنا بطولة."

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة