ديانج فى مهمة صعبة مع مالى ضد غانا بصافرة مصرية بتصفيات المونديال

الخميس، 06 يونيو 2024 03:00 ص
ديانج فى مهمة صعبة مع مالى ضد غانا بصافرة مصرية بتصفيات المونديال منتخب مالى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مالي ، مواجهة قوية، عندما يستضيف نظيره منتخب غانا، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب 26 مارس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة، من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مالي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقطتين من فوز وتعادل دون هزيمة، بينما يتواجد منتخب غانا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة وحيدة.

ويبحث منتخب مالي أصحاب الأرض عن الفوز على منتخب غانا ، قبل أن يحل ضيفا على مدغشقر يوم 11 من الشهر ذاته، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويستهدف منتخب مالي تحقيق نتائج إيجابية في هاتين المباراتين، من أجل تعزيز موقعه في المجموعة التاسعة، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتواجد أليو ديانج لاعب خط وسط فريق الأهلي في قائمة منتخب مالي، رغم أن لم يشارك إلا لدقائق معدودة مع فريقه منذ العودة من الإصابة في ركبته التي غاب على أثرها طويلا.

كان الاتحاد المالي لكرة القدم كرم أليو ديانج فور وصوله إلى المعسكر، بعد التتويج الأخير بلقب دوري أبطال أفريفيا على حساب الترجي الرياضي التونسي.

وحصد ديانج مع الأهلي 4 بطولات لدوري أبطال إفريقيا أعوام 2020 و 2021 و 2023 و 2024 وبطولتين السوبر الإفريقي وبرونزيتين كأس العالم للأندية.

ويدير مباراة مالي وغانا، طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر، بحسب ما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم  "كاف"، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثاني وأحمد الغندور حكما رابعا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة