تفاصيل اجتماع رئيس نادى إنبى بحلمى طولان واللاعبين.. صور

الخميس، 09 ديسمبر 2021 11:18 م
تفاصيل اجتماع رئيس نادى إنبى بحلمى طولان واللاعبين.. صور اجتماع نادى إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى اليوم الخميس، عقب مران الفريق البترولى مع الجهاز الفني بقيادة حلمى طولان واللاعبين لشرح لخطط المستقبلية للنادى والوقوف على أهم المتطلبات التي تحتاجها المرحلة الحالية.

وحضر الاجتماع عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى وعادل زكى المدير الإدارى وأعضاء مجلس الإدارة الذين حرصوا على تدعيم اللاعبين.

ووعد حلمى طولان مجلس الإدارة الجديد برئاسة أيمن الشريعى بعودة البطولات للفريق البترولى خلال الفترة القادمة مؤكدا أن سيبذل قصارى جهده لنجاح الفريق.

من جانبه أكد أيمن الشريعي لحلمي طولان على حرص المجلس بتوفير كل الدعم لفريق الكرة والمدير الفني لاستمرار مسيرته الناجحة واستقراره خلال المواسم الأخيرة من الدورى.

ويواجه فريق إنبى نظيره سموحة وديا غدا الجمعة المقبلة 10 ديسمبر الجارى استعدادا لاستئناف الدورى، واستغلال فترة التوقف الدولى لانشغال المنتخب الوطنى بخوض بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر.

ويسعى حلمى طولان لتجهيز لاعبيه والوصول بهم إلى أعلى المستويات الفنية، استعدادًا لعودة الدورى المصرى عقب فترة التوقف الدولى الحالية، والتي يخوض فيها الفراعنة بطولة كأس العرب.

ويأمل الفريق البترولى تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق تحقيق نتائج جيدة فى الجولات المقبلة من الدورى.

الاجتماع
الاجتماع

 

حلمى طولان (1)
حلمى طولان (1)

 

لاعبو إنبى
لاعبو إنبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة