بايرن ميونخ يعلن غياب كيميتش حتى نهاية عام 2021

الخميس، 09 ديسمبر 2021 02:33 م
بايرن ميونخ يعلن غياب كيميتش حتى نهاية عام 2021 جواشو كيميتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني، استمرار غياب لاعب وسطه جواشو كيميتش عن مباريات الفريق المتبقية من عام 2021 بعد الإصابة الأخيرة بفيروس كورونا التي تعرض لها ولم يحصل على الجاهزية الكاملة للمشاركة بعد التعافي منها حتى الآن.

وأصدر بايرن ميونخ بيان رسمي عبر موقعه جاء فيه: سيلعب بايرن ميونخ مبارياته المتبقية دون جوشوا كيميش حتى نهاية العام، وذلك لعدم تعافيه من إصابته حتى الآن.

وأضاف البيان: يغيب كيميتش يوم السبت في مباراة الذهاب ضد إف إس في ماينز ، خارج ملعبه يوم 14 ديسمبر في ملعب شتوتجارت وفي نهاية العام في ملعب أليانز أرينا يوم 17 ديسمبر ضد فولفسبورج.

وبدوره قال كيميتش في تصريحات للموقع الرسمي للبافاري: يسعدني أن الحجر الصحي المتعلق بكورونا قد انتهى، إنني أبلي بلاءً حسنًا، ولكن بسبب تسلل طفيف في رئتي، فأنا حاليًا غير قادر على التدريب بشكل كامل؛ لذلك سأقوم بتدريب متقدم ولا يمكنني الانتظار حتى أعود بالكامل في يناير.

من جهته أعرب الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن سعاته بالفوز العريض على حساب نظيره برشلونة في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الخامسة فى التشامبيونزليج للموسم الحالى 2021 - 2022

وقال جوليان ناجلسمان في تصريحات عقب المباراة: "كنا مسيطرين للغاية، واجهنا خصمًا ذا شهرة كبيرة كان بحاجة فعلاً للفوز لكننا لم نسمح له".

وأضاف ناجلسمان عن برشلونة: "لديهم ديون كبيرة، وكل هذا يسحبهم إلى الأسفل، عليهم العودة إلى عاداتهم القديمة، إنهم يمرون بتغيرات جذرية ومن الطبيعي أن يكون لديهم مواسم كهذه الآن، شيء من هذا القبيل حدث في النوادي الأخرى أيضًا".

واصل ناجلسمان: "من ناحية أخرى، لديهم ديون بقيمة 1.5 مليار يورو، لذا لا أعتقد أنه سيكون من الممتع أن تتعايش مع ذلك".

وعن دوري أبطال أوروبا قال ناجلسمان: "استحققنا التأهل، نريد أن يُنظر إلينا على أننا أحد المرشحين ونريد أيضًا الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، وأيضآ، لدينا لاعبون في الفريق يريدون الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة