أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأربعاء.. بايرن ميونخ يقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا

الخميس، 09 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. بايرن ميونخ يقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ وبرشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لعل أبرزها فوز بايرن ميونخ على برشلونة بثلاثية نظيفة، وإقصاء الفريق الكتالوني من المسابقة العريقة، كما تعادل تشيلسي الانجليزي ضد زينيت الروسي 3-3 في مباراة مثيرة.

فيما يلى أهداف الأربعاء ..

أهداف دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس الايطالي 1-0 مالمو السويدي

حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على ضيفه مالمو السويدى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 -

زينيت الروسي 3-3 تشيلسي الانجليزي

تعادل زينيت سانت بطرسبرج الروسي ضد نظيره تشيلسى الإنجليزي بنتيجة 3 – 3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب  "جازبروم أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ الألماني 3-0 برشلونة الاسباني

ودع برشلونة دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، بعد خسارته أمام مضيفه بايرن ميونخ الالمانى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الخامسة فى التشامبيونزليج.

مانشستر يونايتد الانجليزي 1-1 يونج بويز السويسري

تعادل فريقا مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 1 - 1 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة