سفير مصر في الكاميرون: بطولة أمم أفريقيا فى موعدها

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 12:38 ص
سفير مصر في الكاميرون: بطولة أمم أفريقيا فى موعدها كأس أمم أفريقيا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، أن بطولة أمم أفريقيا ستقام في موعدها بشكل طبيعي خلال يناير المقبل، ولا نية لتغيير موعدها كما أثير في هذه الفترة.

وقال مدحت المليجي في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "لن يتم إجراء أي تغيير على موعد البطولة وستقام في نفس الموعد المحدد من قبل، وملعب الافتتاح يحتاج لبعض التعديلات وهو ما يتم في الوقت الحالي".

وتردد في الأيام الماضية أخبار بشأن سحب تنظيم البطولة من الكاميرون بسبب عدم استكمال مرافق البطولة، وأصدر وزير الرياضة الكاميروني بيانا عبر فيه عن سعادته باستقبال كأس البطولة الذي وصفه بالرمز القوي للصداقة بين الشعوب الأفريقية. 
 
وكانت مصر صاحبة الريادة في تنظيم النسخة الأخيرة في 2019 التي حصل المنتخب الجزائري على لقبها وذلك بعدما انسحبت العديد من الدول من ملف تنظيم البطولة  
 
وكشف مصدر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لـ"اليوم السابع" أن الكأس كان متواجدا في مصر يوم السبت الماضي بعد أن مر على 40 دولة أخرى حتى استقر حاليا في الكاميرون 
 
ومن المفترض إقامتها  بين يومي 9 يناير و6 فبراير المقبلين في الكاميرون ويشارك منتخب مصر في البطولة في المجموعة الرابعة مع فرق نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة