مديريات الأمن تستقبل عددا من ذوى الهمم للاحتفال بيومهم العالمى.. صور

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 02:46 م
مديريات الأمن تستقبل عددا من ذوى الهمم للاحتفال بيومهم العالمى.. صور وزارة الداخلية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مديريات الأمن على مستوى الجمهورية تواصل احتفالها وتستقبل عدد من ذوى الهمم لمشاركتهم الاحتفال وذلك مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوى الإعاقة.

وفى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى بأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الإجتماعى مع كافة أطياف الشعب، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات .

وقامت وزارة الداخلية بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للأشخاص ذوى الهمم بتنظيم إحتفالية لعدد من الأشخاص من ذوى الهمم بمقار أندية الشرطة بمديريات أمن (الغربية – الشرقية – الإسكندرية – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – الوادى الجديد – بنى سويف) وتقديم التهنئة لهم وتوزيع الهدايا العينية عليهم وتقديم فقرات ترفيهية لهم.

كما تم إيفاد عدد من الضباط والضابطات لزيارة (مدارس الأطفال ذوى الهمم) ومشاركتهم الإحتفال بتلك المناسبة وتوزيع الهدايا العينية عليهم، وقد لاقت تلك المبادرة الإنسانية قبولاً واستحساناً من قبلهم، كما أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً للبعد الإنسانى والاجتماعى.

 

استقبال عدد من ذوى الهمم
استقبال عدد من ذوى الهمم

 

الاحتفال بالمعاقين
الاحتفال بالمعاقين

 

الاحتفال بذوى الاعاقة
الاحتفال بذوى الاعاقة

 

الاحتفال
الاحتفال

 

توزيع اعلام
توزيع اعلام

 

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة