شوقى غريب: نعمل على الارتقاء بالمنتخب الأولمبى وجعله أفضل من السابق

الأحد، 05 ديسمبر 2021 09:09 م
شوقى غريب: نعمل على الارتقاء بالمنتخب الأولمبى وجعله أفضل من السابق الكابتن شوقى غريب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الطنى الأولمبى، إنه تم وضع برنامج للمنتخب الأولمبى يستهدف الارتقاء به ويجعله يحقق أرقاما أفضل من الجيل السابق للمنتخب، وتابع:"الجيل السابق فاز ببطولة إفريقيا ومنحهم وسام الجمهورية من الرئيس السيسى وهذه المرة الأولى التى يتم فيها منح فريق تحت 23 سنة الوسام والتكريم الرئاسى”.

وأضاف "غريب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على عبر قناة "الحدث اليوم"، أن القائمين على المنتخب يبذلون كل ما فى وسعهم من أجل تلبية طموح المصريين وتحقيق ما يليق باسم مصر، وتابع:"الحمد كلنا بنشتغل علشان بلدنا اللى ليها حقوق كتير علينا وبنعمل على رد هذه الحقوق".

وأكد "غريب"، أن المنتخب الأولمبى السابق منح الكرة المصرية ما تحتاجة لمدة 10 سنوات قادمة، وتابع:" مثل مصطفى محمد ورمضان صبحى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمد صبحى وكريم العراقى وغيرهم وهؤلاء أعمارهم صغيرة يستطعيون منح الكرة المصرية الكثير".

واكد "غريب"، أنه ليس بالضرورة أن يكون المدير الفنى أجنبى حتى يصل المنتخب إلى كأس العالم، موضحاً أن المنتخب الوطنى وصل كأس العالم بقيادة الراحل الكابتن محمود الجوهرى، وهو مدير مصرى، وتابع:"المنتخب حصل على بطولة إفريقيا ثلاث مرات وهذا حدث لن يتكرر فى تاريخ القارة، تم وكان المنتخب تحت قيادة منتخب مصرى”.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة