أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقى غريب: نهدف للوصول لـ45 لاعبا كقوام للأولمبى.. وضم 10 لاعبين من القسم الثانى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:19 ص
شوقى غريب: نهدف للوصول لـ45 لاعبا كقوام للأولمبى.. وضم 10 لاعبين من القسم الثانى شوقى غريب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبى، أن معسكر المنتخب الذى يبدأ الأحد 5 ديسمبر سيستمر حتى 13 من نفس الشهر، وسيكون على عدة مراحل لانشغال بعض اللاعبين مع أنديتهم بمباريات رسمية.

وقال شوقى غريب، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "المنتخب الأوليمبى يبدأ تجمعه غدا من يوم 5 حتى 13 ديسمبر وسيكون على مراحل، لأن لاعبى بيراميدز سينضمون بعد يومين لأنهم مقيدون في قائمة بيراميدز الأفريقية مثل إبراهيم عادل".

وأضاف شوقى غريب: "نتابع مباريات دورى القطاعات ودورى القسم الثانى، وضمينا 10 لاعبين من القسم الثانى، ونسعى لاستغلال مناجم المواهب الموجودة فيه، وكل اللاعبين ستعود إلى أنديتهم قبل 48 ساعة من مبارياتهم".

وتابع مدرب المنتخب الأوليمبى: "نتابع اللاعبين المحترفين في الخارج لاختبار العناصر الأنسب، ونسعى للوصول لـ45 لاعبا كقوام للمنتخب الأوليمبى لكى نبدأ التركيز معهم ونشتغل على تطويره، والجيل ده اتظلم بسبب فيروس كورونا الذى حرمهم من المشاركة في بطولة أفريقيا مع ربيع ياسين".

وحدد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الرابعة عصر الأحد، موعدا لانطلاق معسكر الفريق المفتوح الذى يستمر لمدة 8 أيام، على مرحلتين خلال الفتره من 5 إلى 13 ديسمبر ضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهلة للأمم الأفريقية.
 
وقرر الجهاز الفني استغلال هذه الفتره لمنح الفرصة لعدد من الوجوه التي أثبتت نفسها في المعسكر الأول قبل الاستقرار على القائمة النهائية التى سيتم الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة، حيث ستكون هناك مجموعة فى المرحلة الأولى وأخرى فى المرحلة الثانية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة