مصر الحلوة هتفضل حلوة بينا ولينا.. "الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على الـ"سكاى دايفينج" بشرم الشيخ.. وزواج مسنان فى آواخر الثمانينات.. ويقدم نصائح مع العام الجديد

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 04:57 م
مصر الحلوة هتفضل حلوة بينا ولينا.. "الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على الـ"سكاى دايفينج" بشرم الشيخ.. وزواج مسنان فى آواخر الثمانينات.. ويقدم نصائح مع العام الجديد مقدمى برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن الـ "سكاى دايف" الذى سيقام لأول مرة فى مصر، وقالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن ذلك الحدث سيقام فى الفترة ما بين 8 إلى 16 يناير بمدينة شرم الشيخ، مشيرة إلى أن ذلك الحدث خاص بالقفز بالمظلات، ويظهر حجم التغير الذى حدث والتطور الكبير الذى يحدث فى مصر طوال الوقت بكافة المجالات وعلى كل المستويات بلا استثناء، وليس فقط على مستوى السياحة فقط، قائلة "مصر الحلوة هتفضل حلو بينا ولينا". 
 
وقالت الفنانة منى عبد الغنى، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، إن مصر دائما ما تكون قادرة على إبهار العالم، وتثبت له أنها قادرة على تنظيم كل الأحداث الهامة، بالأخص السنوات الأخيرة، حيث شاهدنا عرض نقل المومياوات الملكية، وما حدث فى احتفالية أسوان، وما حدث فى باقى المحافظات، حيث العمل والتطوير يحدث طوال الوقت.  
 
كما تناولت الإعلامية إيمان عز الدين، الحديث عن خبر زواج مسنان فى أواخر الثمانينات وهما ريتشارد 86 عام وباميلا 89 سنة، حيث قالت إنهما اتخذا قرار الزواج بعد أن تقابلا صدفة، وإكمال الباقى من عمرهما حتى لو كان مدة قليلة، وإنهما عندما سؤلا عن سبب الزواج فى ذلك السن قال الزوجان "إن الحب أقوى من أي شيء".
 
وعلقت الإعلامية منى عبد الغنى على الحدث، قائلة إن الزوجان عملا على إكمال حياتهما مع بعض، وذلك بعد أن تقابلا صدفة، وأن السن أصبح غير عائق أمام أي شيء بين كل من ريتشارد وباميلا، مشيرة إلى أنها تتمنى لهما كل السعادة، كما أنها تتمنى السعادة لكل المحبين حول العالم. 
 
كما قدمت الفنانة منى عبد الغنى، عدة نصائح تتضمن عدم جلد الذات طوال الوقت، ومعاقبة الشخص لنفسه على كل ما مر به فى حياته، مشيرة إلى أن مراجعة النفس شيء صحى جدا، ولوم الشخص لنفسه شيء رائع، ولكن ليس لدرجة جلد الذات طوال الوقت. 
 
وقالت الإعلامية إيمان عز الدين، لو ظل الإنسان ينظر إلى ما فاته طوال الوقت سيتعطل فى الكثير من الأحيان، عن التقدم إلى الأمام، كما أنه لم يصل أبدا إلى الهدف الذى يحاول الوصول إليه، مشيرة إلى أن الماضى أنتهى ولم يعود من جديد، والمستقبل فى علم الغيب، وإن ما نملكه بالفعل هي اللحظة التى نعيش فيها الأن، فيجب ألا نضيعها فى محاسبة أنفسنا بشكل كبير عن الماضى، فيجب أن نعيش اللحظة ونكون سعداء. 
 
واستضاف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مصمم الأزياء هاني البحيري، وذلك للحديث عن الموضة فى عام 2022، وكذلك عرض مجموعة من أبرز التصميمات فى الأزياء، بالإضافة إلى الفقرة الأخيرة فى البرنامج مع الشيف محمود سعد "بمطبخ الستات" لعمل أجمل الأكلات المميزة واللذيذة العام الجديد وفترات الكريسماس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة