ياسمين الحصرى بـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": علينا الاستعداد للعام الجديد بالأمل

السبت، 25 ديسمبر 2021 06:17 م
ياسمين الحصرى بـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": علينا الاستعداد للعام الجديد بالأمل ياسمين الحصرى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الحاجة ياسمين الحصرى، فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الحديث فى فقرة بعنوان "كيف نبدأ العام الجديد كما علمنا ديننا؟"، حيث قالت إنه فرصة فى الأيام القادمة أن تحرص على أن تكتب أشياء جميلة، ويكون هناك تفاؤل وأمل، فعندما يشاهد الناس أخبارا جيدة فى الصباح سيدخل على نفوسهم السرور ويدعون لمن كتبها، بخلاف من ينشر الشائعات. 
 
وأضافت الحاجة ياسمين الحصرى، خلال تواجدها ضيفة فى حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والذي تقدمه كل من الإعلامية إيمان عز الدين بجانب الفنانة منى عبد الغنى، إنه يجب على من يكتب الشائعات أن يراجع نفسه فى العام الجديد، حيث كل حرف يكتبه الإنسان يحاسب عليه فى الدنيا قبل الأخرة. 
 
وأشارت الحاجة ياسمين الحصرى، إلى أن الدنيا ستكون جميلة عندما نكون فى طاعة الله، وأن كل شيء بقدر الله يفعلها ربنا بالخير نفعا للإنسان، وأنه يجب ألا نسب بعضنا البعض، لأن الله خلقنا ويكرمنا، فكيف لا نكرم بعضنا البعض. 
 
كما قدم البرنامج فقرة حوارية مع علاء منصور متخصص الأبراج على السوشيال ميديا، وذلك للحديث عن كيفية تعامل الزوجة مع زوجها وذلك حسب برجه، بالإضافة إلى الحديث عن التوافقات بين الأبراج ومن هي أكثر الأبراج اتفاقا ومن أكثرهم اختلاف؟
 
كما قدم البرنامج فى فقرته الأخيرة، فقرة خاصة بالطبخ مع الشيف محمود سعد، والذى يعمل على شرح كيفية عمل الديك الرومى بمناسبة العام الجديد، وبجانبه بطاطس مشوية وأبو فروة، وماشروم سوتيه، وجزر بالبرتقال والجنزبيل، وكل تلك التفاصيل. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة