لميس الحديدى: أسبوع الصعيد أجمل ختام فى نهاية 2021 والرئيس السيسى يسابق الزمن

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 09:45 م
لميس الحديدى: أسبوع الصعيد أجمل ختام فى نهاية 2021 والرئيس السيسى يسابق الزمن الإعلامية لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدي على فعاليات أسبوع الصعيد الذي اختتمت فعالياته اليوم، وشهدت عددا من الافتتاحات بمشاركة وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "الجولة شهدت اليوم افتتاحات مهمة في مقدمتها مجمع كيما للكيماويات والأسمدة". 

وأضافت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON": "النهاردة كمان مصر تعلن أنه لا يوجد عربة قطار قديمة على خطوط السكة الحديد في مصر كلها.. وفهو أسبوع حافل بالافتتاحات الهامة استعرضت فيها الدولة جهودها للتنمية في الصعيد ومصر كلها".

وتابعت الإعلامية لميس الحديدى: "أسبوع الصعيد هو أجمل ختام لعام 2021 وكان مليء بالبهجة وكان أسبوعا رائعاً كل يوم كنا بنشوف افتتاحات وبنسمع وجهات نظر الرئيس عبد الفتاح السيسي في قضايا مهمة، وبدأ بالبنية التحتية ومرورا بالزراعة ثم الكهرباء، والتي تمثل إحدى أركان الأمن القومي المصرى ثم الزراعة في مشروع توشكى الخير واليوم صناعات مهمة وإسكان، وهذا الأسبوع الرائع شهد فعاليات متميزة وهي رسالة واضحة من الدولة توجه لنحو 30 مليون مواطن يقطنون الصعيد أن مصر لا تنسى أحدا ولو كانت محافظات الصعيد مهمشة في أوقات وعقود مضت لم تعد كذلك الآن.

وقالت لميس الحديدى: الرئيس السيسي يسابق الزمن حتى ينتهي من مشكلات مصر العالقة والموروثة منذ سنوات طوال، سواء العشوائيات والبناء المخالف وغيرها، متابعة: "الرئيس السيسي يريد أن يخلص من كل ده عاوز يخلي حياتنا أفضل وأن يصحح أخطاء العقود الماضية، مؤكدة أن الرئيس السيسي يملك من الإرادة السياسية الآن ما يكفي لحل كافة المشاكل العالقة، وتابعت: "الحلول كانت موجودة بس ماحدش كان عنده الجرأة، لكن الرئيس السيسي بعد هذه السنوات وبإرادة سياسية قوية يقتحم كل هذه الصعاب عشان حياتنا تبقى أفضل وليصلح ما جار عليه الزمان".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة