"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز لقاءات الرئيس السيسى مع أهل النوبة فى أسوان.. منى عبد الغنى: شجع الشباب على المشروعات الصغيرة.. إيمان عز الدين: صور الرئيس مع أهل النوبة مليئة بالبهجة والتفاؤل

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 08:03 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز لقاءات الرئيس السيسى مع أهل النوبة فى أسوان.. منى عبد الغنى: شجع الشباب على المشروعات الصغيرة.. إيمان عز الدين: صور الرئيس مع أهل النوبة مليئة بالبهجة والتفاؤل الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدينة غرب سهيل في أسوان، ولقاء الرئيس السيسى بأطفال وأهل النوبة.

وعرض برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، الذى يقدمه كل من الإعلاميين منى عبد الغنى، وإيمان عز الدين، وهبة الأباصيرى، لقطات من زيارة الرئيس السيسى لقرية غرب سهيل بأسوان، وجولته في السوق السياحى في المدينة.

كما عرض البرنامج لقطات أيضا من لقاء الرئيس السيسى بأطفال النوبة والتقاطه الصور معهم، وحديثه معهم، حيث يأتي ذلك في ظل افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من المشروعات بمحافظات الصعيد.

فيما قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس أجرى جولة بمدينة غرب سهيل بمحافظة أسوان لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن الرئيس السيسى أجرى جولة مرورية على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحى وتشجيع الشباب على المشروعات الصغيرة التي يقومون بها من أجل ترويج السياحة المصرية.

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى، أن الرئيس السيسى أثنى على كرم أهل النوبة وحسن ضيافتهم وتغدى مهم وتحدث مع الأطفال ولعب معهم، وأكد أن الدولة بكل أجهزتها حريصة على دخول الخدمات الأساسية لمركز أسوان بالكامل.

وقالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن من تابع الصور التي التقطت للرئيس عبد الفتاح السيسى مع الأطفال وأهل النوبة، سيجد أن الصور ملونة وكان بها ألوان لا يراها سوى المصريين وبالتأكيد العالم كله يرى هذا الأمر.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن ألوان الصور كانت مليئة بالحياة وألوان البهجة والأمل والتفاؤل والبسمة وأن غدا أفضل، بجانب أنها كانت ألوانا مليئة بالكرم وجبر خاطر وجمال وابتسامة حلوة.

وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين، أن أهل النوبة أصل مصر أصل الطيبة والجدعنة والكرم، ومن لن يذهب النوبة فاته كثيرا.

وفى وقت سابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر جمايلها علينا كلنا، مشيرا إلى أن مبادرة "حياة كريمة" ستغطي جميع القرى خلال 3 سنين، مضيفا: "خدنا أول تلت اللي هو أصعب حاجة، هاتقولى فيه حاجات صعبة هقولك اللى إحنا اخترناه كان أصعب ".

وقال الرئيس السيسي خلال تفقده كورنيش أسوان: "التلت ده يخلص في سنة هنعمل فيه الصرف الصحي ومراجعة الميه والصرف والكهرباء والطرق وتبطين الترع وتوفير الغاز والاتصالات.. بنتكلم على دولة بتخش على كل ريف مصر صعيد دلتا والتوابع ده موضوع مش متنقى.. مش هنسيسب حد البرنامج لكل قرية في مصر لازم يخشلها صرف صحى وميه شرب وكل قرية ممكن يخشلها الغاز هيدخل والاتصالات والنت والحاجات دي.. ولو مفيش مدارس لو المستشفى هنعمل ثم المحليات بتاعتها.. أملنا عند ربنا إن في 3 سنين نقدرنوفى بالوعد ده من الدولة المصرية.. كهرباء يعني إيه؟ ممكن يكون جودتها بتقطع شوية إحنا بنتكلم عن جودة كهرباء حقيقية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة