"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز عدم تحقيق البعض للأمنيات عام2021.. إيمان عز الدين: المسئوليات تجعلنا نؤجل أمنيات كنا نسعى لتحقيقها.. ومنى عبد الغنى: الريجيم وتعلم معلومة جديدة أبرز الأمنيات التي لم نحققها

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 08:25 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز عدم تحقيق البعض للأمنيات عام2021.. إيمان عز الدين: المسئوليات تجعلنا نؤجل أمنيات كنا نسعى لتحقيقها.. ومنى عبد الغنى: الريجيم وتعلم معلومة جديدة أبرز الأمنيات التي لم نحققها الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، الضوء على عدم تحقيق البعض لأمنياتهم بعام 2021.، حيث  قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة on، إنه في نهاية سنة تنتهى وسنة تبدأ يارب تكون سنة سعيدة على الجميع ، ويزيد الخير على البرنامج بمشاهداتكم وأرائكم ومشاركتكم في البرنامج ، موضحة أن هناك بعض الأميات التي لم ينجح السيدات في تنفيذها خلال العام الذى ينتهى.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين خلال البرنامج، أن الجميع في نهاية السنة يفكر ماذا حقق وماذا لم يحقق في هذا العام، ولكن مجموعة من الأمنيات أغلب السيدات لم تحققها امنيات مشتركة ، حيث إن المسئوليات والمشغوليات تجعلنا نؤجل أمنيات كنا نسعى لتحقيقها هذا العام.

وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين، أنا ضد الرغبات المؤجلة التي تندثر مع مرور الوقت وتموت بالبطئ ، فنحن نحلم كثيرا بفعل شيء، وافضل شيء أن عندما تستيقظ من النوم تدخل حلمك في حيز التنفيذ ولابد من تشجيع من الطرف الأخر.

بدورها قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة on، إنه ليس السيدات فقط من لا يسطعن تحقيق أمنيات خلال عام 2021، ولكن أيضا الرجال يشتركون مع السيدات في وضع أحلام ولا يحققونها مع نهاية العام.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن من أبرز الأمنيات هو عمل ريجيم ، فهذا لا يحدث وهذا مشترك بين الرجل والمرأة ، موجهة رسالة للمرأة قائلة: خصصى لنفسك نصف ساعة للمشى سواء أثناء نوم الأطفال أو ذهابهم في المدرسة .

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى، من بين الأمنيات التي لا تتحقق أيضا أن نتعلم حاجة جديدة سواء قراءة كتاب أو تعلم لغة ، مستطردة: لو كل يوم تعلمنا مقولة أو معلومة جديدة أو قرأنا كتاب جديد سيكون لدينا محصلة جيدة ستنفعنا.

فيما قالت هبة عبد الرحمن تعمل نقاش لتربية بناتها ، إن بداية عملها بالنقابة جاءت من خلال عملها سكرتيرة في عيادة خاصة والدكتورة التي كانت تعمل معها كانت تريد نقاشة للصالة، والنقاش طلب منها أموال كثيرة لقضاء المهمة.

وأضافت هبة عبد الرحمن، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، : أنا قاعدة في  شقة إيجار، وبحب الألوان فأصريت أن أقوم بعمل نقاشة الصالة وقلت للدكتورة" ساشترى المون والألوان من حسابى " ولكنها رفضت إلا أنى أصريت فوافقت، متابعا: قلت للدكتورة إذا عجبك النقابة سأحصل على نصف ما طلبه النقاش، وقمت بالفعل بعمل نقاشة الصالة وعجبها للغاية، ومنذ حينها وأنا أعمل نقاشة منذ 10 سنوات وشغلى يعجب الناس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة