كيم كارداشيان بقناع مرعب أبرزها.. إطلالات غريبة على السجادة الحمراء فى 2021 (فيديو)

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 03:24 م
كيم كارداشيان بقناع مرعب أبرزها.. إطلالات غريبة على السجادة الحمراء فى 2021 (فيديو) كيم كارداشيان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إطلالات مثيرة للجدل ظهر بها العديد من النجوم والنجمات خلال عام 2021، أمام عدسات الكاميرات المختلفة، وأصبحوا حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى لفترة من الوقت.
 
 
أبرزهم الممثلة إيلينا لينينا التى أطلت بتسريحة شعر مضفرة بشكل غريب عند حضورها مهرجان كان السينمائي، كما ارتدت فستان أسود لامع وصففت شعرها على هيئة ضفائر مختلفة الطول. كما حضرت لينينا عرض فيلم "Benedetta" بفستان ذهبي مصمم بسلسلة كبيرة امتدت حتى أسفل ساقيها وصففت شعرها لأعلى.
كما ارتدت المغنية دوجا كات، زى جعلها تبدو مثل الدودة عند حضورها  حفل جوائز" MTV Video Music Awards "في سبتمبر الماضى، و كان الزى من مجموعة مصمم الأزياء" Thom Browne " لربيع وصيف 2018 .

أما نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان ارتدت زيًا أسود من تصميم العلامة التجارية" Balenciaga "، والذى كان يغطي جسدها بالكامل بما في ذلك وجهها، وذلك خلال حضورها حفل  " Met Gala "، الذى أقيم في سبتمبر الماضى.

كما ارتدى مغنى الراب آيساب روكي لحافًا محبوكًا بألوان قوس قزح في حفل" Met Gala"، والذى أتضح إنه كان لحاف تمتلك إحدى السيدات والتي ورثته عن جدتها وباعته لإحدى محلات الأنتيكات.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة