قائد الرجاء يستحضر روح الراحل البوصيرى للفوز بالسوبر الأفريقى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 03:32 م
قائد الرجاء يستحضر روح الراحل البوصيرى للفوز بالسوبر الأفريقى محسن متولى ورشيد البوصيرى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستحضر محسن متولى، قائد فريق الرجاء الرياضى المغربي، روح الراحل رشيد البوصيرى، عضو مجلس إدارة الفريق الأخضر للتفاؤل بها، فى التتويج بلقب السوبر الافريقى من أنياب الأهلى المصرى والذى سيقام غدا الأربعاء على ملعب أحمد بن على المونديالى فى العاصمة القطرية الدوحة.

ونشر متولي ستوري عبر حسابه الشخصى بإنستجرام، يخلد فيه ذكرى رحيل واحد من أعز أصدقائه ويتعلق الأمر برشيد البوصيري. 

وتحل اليوم الثلاثاء الموافق لـ 21 من شهر ديسمبر الجارى الذكرى الثالثة لوفاة رشيد البوصيرى الذى يعد من أقدم وأبرز أعضاء مجلس الادارة الذين مروا في تاريخ فريق الرجاء الرياضى لكرة القدم.

وكتب محسن متولى على ستورى انستجرام: "فى ذكرى وفاة أحد أعظم مسيري الرجاء، جيبوها يا لولاد نهديوها روح الفقيد، رحم الله جميع الموتى المسلمين، في إشارة منه إلى نهائى السوبر الإفريقى المقرر غدا الأربعاء على الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، ضد الأهلي المصري في العاصمة القطرية الدوحة".

وكان البوصيرى قد وافته المنية خلال ديسمبر من سنة 2018، بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء، إثر وعكة صحية ألمت به.

الرجاء
الرجاء

يترقب عشاق الكرة الافريقية موقعة الأهلى مع نظيره المغربى الرجاء يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة، لتحديد الفائز بالنسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي.

ومن جانبه توج الرجاء بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية فى تاريخه فى يوليو الماضى، بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد في النهائي الذي أقيم فى كوتونو، بنين.

ويحمل الأهلى الرقم القياسي كأكثر نادٍ تتويجاً بلقب السوبر الأفريقي، بعد أن حققها 7 مرات من أصل 9 نهائيات خاضها، آخرها في مايو الماضي بالفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين بالدوحة.

من جانبه، يشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق له الفوز باللقب مرتين، آخرهما في 2019 بالفوز على الترجي التونسي بهدفين لواحد في الدوحة أيضاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة