شبانة: الأهلى يجهز عقدا لمدة موسمين للتجديد مع موسيمانى والمدرب يرحب

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:19 ص
شبانة: الأهلى يجهز عقدا لمدة موسمين للتجديد مع موسيمانى والمدرب يرحب موسيمانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد شبانة، عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية "etc"، أن إدارة الكرة بالأهلى أكدت أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى أكد رغبته فى تجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم الجارى لاسيما أنه يرغب فى الاستمرار لفترة طويلة مع المارد الأحمر.

وأضاف شبانة أن المدير الفنى أبدى ترحيبه بالبقاء وغلق ملف العروض الخليجية بعد نجاح إدارة النادى فى الانتخابات بعد منحه الفرصة كاملة ويكون تركيزه الكامل مع الفريق لتحقيق الانتصارات.

وأوضح أن إدارة الأهلى اتفقت مع موسيمانى على ضع شرط جزائى 4 أشهر بجانب زيادة راتبه الشهرى إلى 175 ألف دولار شهريا، بدلًا من 125 ألف التى كان يتقاضاها فى العقد القديم، بجانب عدم ضم أى عنصر أجنبى أو مصرى فى الجهاز المعاون له.

ومن المنتظر أن تحضر موييرا زوجة بيتسو موسيمانى إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة لبدء التفاوض الرسمى مع الأهلى لتجديد عقد موسيمانى لفترة جديدة، خاصة فى ظل النجاحات للمدير الفني.

وتابع شبانة أن موسيمانى طلب من إدارة الأهلى استغلال علاقاته من أجل إيجاد حل لازمة تواجد محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا فى جنوب أفريقيا لقضاء إجازتهم، وذلك بعد تعليق الرحلات بين مصر وجنوب أفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون".

وأضاف شبانة أن موسيماني تواجد بصورة دائمة علي مدار يومين في قطاع الناشئين لاختيار محلل الأداء ومخطط الأحمال للتواجد مع الفريق الأول لحين الوصول إلى حل لعودة محلل الأداء والأحمال البدنية.

وتابع أن الأهلى قد يواجه أزمة بسبب تواجد محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا فى جنوب أفريقيا لقضاء إجازتهم، وما زالت الأمور غير واضحة وهناك حل لقدومهم عن طريق إثيوبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة