حصاد اليوم الثانى من كأس العرب.. منتخب مصر يهزم لبنان "ألبوم صور"

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:03 ص
حصاد اليوم الثانى من كأس العرب.. منتخب مصر يهزم لبنان "ألبوم صور" مباراة مصر ولبنان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثانى من بطولة كأس العرب فى نسختها العاشرة إقامة 4 مباريات فى الجولة الأولى عن المجموعتين الثالثة والرابعة، إذ تغلب منتخبنا الوطنى على لبنان 1 - 0، وفاز منتخب الجزائر على السودان 4 - 0، وتغلب الأردن على السعودية 1 - 0 وحقق المغرب فوزا كبيرا على منتخب فلسطين برباعية نظيفة. 

وحقق منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

وسجل هدف الفراعنة محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71، بعد عرقلة لأحمد فتوح ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد ، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط.

وحقق منتخب الجزائر فوزاً كبيراً على السودان برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهرالأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد "أحمد بن على المونديالي".

تقدم بغداد بونجاح لمنتخب الجزائر أمام السودان، في الدقيقة 11 من عمر أحداث الشوط الأول، بعد مراوغة رائعة لحارس صقور الجديان. 

وواصل منتخب الجزائر من ضغطه على مرمي السودان، ونجح بونجاح في تسجيل ثاني أهداف الجزائر في المباراة. وفي الدقيقة 43، سجل جمال الدين بن العمري الهدف الثالث لمنتخب الجزائر، ليعزز تقدم محاربي الصحراء أمام السودان بثلاثية نظيفة. 

إستمر المنتخب الجزائري في ضغطه الهجومي على صقور الجديان، بحثاً عن مضاعفة الفوز خلال ضربة البداية ببطولة كأس العرب.

وأحرز العربي هلال سودان الهدف الرابع لمنتخب الجزائر أمام السودان، في أول دقيقة من أحداث الشوط الثاني. 

سجل الجزائري بغداد بونجاح هدفه الثالث والخامس لمنتخب بلاده أمام السودان، لكن تم إلغائه بعد العودة إلي تقنية الفيديو "VAR".

واستهل منتخب المغرب مشواره في بطولة كأس العرب 2021 بفوز عريض على نظيره الفلسطينى 4-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الجنوب، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب محمد النهيري في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم أسوط الأطلسي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، سجل عبد الإله الحافيظي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 57 و64 ، قبل أن يختتم مدافع النادي الأهلي بدر بانون الرباعية في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

حقق منتخب الأردن فوزا ثمينا على نظيره السعودي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة فى بطولة كأس العرب، التى تستضيفها قطر حتى 18 يسمبر الجارى.

وفى الشوط الثانى نجح منتخب النشامى فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 63 عن طريق اللاعب محمود مرضى. 
 
 
احتفال افشة بهدفه فى لبنان
احتفال افشة بهدفه فى لبنان

 

احتفال منتخب الجزائر
احتفال منتخب الجزائر

 

احتفال نجوم المغرب
احتفال نجوم المغرب

 

احتفال نجوم منتخب مصر
احتفال نجوم منتخب مصر

 

اصابة حمدى فتحى
اصابة حمدى فتحى

 

طرد لاعب الاردن
طرد لاعب الاردن

 

فرحة لاعبى المغرب
فرحة لاعبى المغرب

 

مباراة الاردن والسعودية
مباراة الاردن والسعودية

 

مباراة الجزائر والسودان
مباراة الجزائر والسودان

 

مباراة مصر ولبنان
مباراة مصر ولبنان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة