سيف زاهر: لا يوجد خلاف بين أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر

السبت، 18 ديسمبر 2021 12:00 ص
سيف زاهر: لا يوجد خلاف بين أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر سيف زاهر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الإعلامى سيف زاهر، عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه لا توجد خلافات بين أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر، وهذا تم توضيحه خلال اتصال هاتفي مع أحد عناصر الجهاز. 

 
وأضاف سيف زاهر أنه يوجد اختلاف فى وجهات النظر فى اختيار اللاعبين بتشكيل المباريات والتغييرات وتوزيع المهام، حيث يتم الاتفاق على حديث محمد شوقى مع اللاعبين.
 
وعلى جانب آخر يرتدى المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجورب الأسود فى لقائه غدا أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدى المنتخب القطري طاقمًا أبيض.
 
وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه الذى بدأ فى الثانية عشرة ظهر اليوم فور الانتهاء من صلاة الجمعة، وهو التدريب الختامي للفريق قبل المباراة الأخيرة له فى البطولة.
 
ورد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب للوطني، على الانتقادات التي تعرض لها عقب مباراة تونس في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، والتي خسرها الفراعنة بهدف نظيف، بسبب عدم مشاركة أحمد رفعت في اللقاء، رغم تألق اللاعب في المباريات السابقة مع المنتخب.
 
وقال كيروش، فى المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وقطر المقرر إقامتها ظهر غد السبت لتحديد المركزين الثالث والرابع، كل اللاعبين جيدون ونشرك من لديه جاهزية كاملة وكل شخص له دور ولا يوجد أي مشكلة مع أي شخص داخل المنتخب، وغدت سيمنح الجميع الفرصة للتواجد في أرض الملعب.
 
وأضاف كيروش، علينا أن نتحسن وأن يكون هناك ملاعب أفضل وعشب أفضل لكي يتحسن اللاعبون، وعلينا أن نحسن من جودة المنافسات، وأن يكون للحكام دور عندما يكون هناك توقف مستمر، فلا بد أن ننظر للمنظومة ككل وليس الفريق فقط.
 
وتابع مدرب المنتخب الوطنى، مسارنا جيد لبناء المستقبل ولدينا 10 لاعبين بتيشيرت المنتخب للمرة الأولى وهذه أمور جيدة، وهناك أمور صغيرة إذا تجاهلناها في مصر سنكون الأفضل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة