منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مصر بمشاركة رباعي الدوري المصري.. صور

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 08:49 م
منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مصر بمشاركة رباعي الدوري المصري.. صور منتخب تونس في التدريب الأخير
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم منتخب تونس استعداداته لمباراة مصر المقرر اقامتها في الخامسة مساء غد الأربعاء على ملعب "974" ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وشارك رباعي الدوري المصري على معلول لاعب الأهلي، وفخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز، وثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في المران الجماعي لنسور قرطاج.

ووفقاً للحساب الرسمي للاتحاد التونسي عبر موقع "فيس بوك": "أظهر اللاعبون رغبة كبيرة في تجاوز عقبة نصف النهائي، ومواصلة المغامرة في الكأس العربية، من أجل إسعاد الجماهير التونسية التي تفتخر بمنتخبها بعد أن نجح في الوصول إلى المربع الذهبي".

وتأهل منتخب تونس إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد فوزه المثير على نظيره العمانى بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات ربع النهائي.

وانتزع منتخب مصر بطاقة التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اسناد إدارة تحكيم مباراة مصر ضد تونس الى الدولي الإيراني علي رضا فغاني.

وسبق أن أدار على رضا فغاني مباراتين في بطولة كأس العرب الحالية هي مواجهة تونس ضد موريتانيا التي انتهت بفوز نسور قرطاج بخماسية نظيفة خلال الدور الأول من المسابقة، ومواجهة فلسطين والأردن والتي انتهت أيضاً لصالح الأخيرة بخماسية مقابل هدف.

ويساعد الحكم الإيراني كل من محمد رضا أبو الفضل كمساعد أول، أما الألماني كريستيان جيتلمان فسيكون المساعد الثاني، فيما تولى الحكم الرابع أندريس كابيريرا من أوروجواي.

وأدار الحكم الإيراني 3 مباريات في نهائيات كأس العالم الماضية بين مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع وتولى الشارة الدولية منذ عام 2010.

الجزيري يراوغ في تدريبات تونس
الجزيري يراوغ في تدريبات تونس
فخر الدين بن يوسف في تدريب تونس
فخر الدين بن يوسف في تدريب تونس
المثلوثي لاعب الزمالك
المثلوثي لاعب الزمالك
مهارات لاعبي تونس
مهارات لاعبي تونس
مدرب تونس يحاضر لاعبيه
مدرب تونس يحاضر لاعبيه
تدريب تونس
تدريب تونس
منتخب تونس
منتخب تونس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة