منتخب تونس يرفع درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة مصر فى كأس العرب.. صور

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 08:21 م
منتخب تونس يرفع درجة الاستعداد القصوى قبل مواجهة مصر فى كأس العرب.. صور منتخب تونس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع منتخب تونس درجة استعداداته للقصوى بمران قوى قبل المباراة المرتقبة أمام الفراعنة المقرر إقامتها فى الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب "974" فى نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى.

ووفقاً للحساب الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم على موقع "فيس بوك"، شارك جميع العناصر فى مران اليوم، الاثنين، وركز المدرب منذر الكبير على الجانبين الفني والتكتيكي، فى محاولة لتطبيق الخطة التى ينوى الاعتماد عليها فى اللقاء الحاسم، وسط تجاوب كبير من قبل اللاعبين الراغبين فى مواصلة المغامرة والوصول إلى الدور النهائي من المسابقة.

وشهدت التدريبات انضمام المدافع منتصر الطالبي الذى التحق بمقر الإقامة، مساء يوم أمس "الأحد" ليكون حاضراً مع المجموعة من أجل مواصلة رفع الراية الوطنية وتأكيد جدارة المنتخب بالوصول إلى نصف النهائي.

وانتظم الدولي التونسي على معلول فى تدريبات منتخب بلاده بالأمس بعد شفائه نهائياً من الإصابة التي تعرض لها خلال منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً.

وتأهل منتخب تونس إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد فوزه المثير على نظيره العمانى بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات ربع النهائي.

وانتزع منتخب مصر بطاقة التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة.

سيف الجزيري
سيف الجزيري
المثلوثي يظهر في التدريبات بقوة
المثلوثي يظهر في التدريبات بقوة
المنتخب التونسي
المنتخب التونسي
مجموعة مصر
مجموعة مصر
مران تونس
مران تونس
منتخب تونس
منتخب تونس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة