الأهلى: شكّلنا لجنة لحل أزمة تضارب المواعيد وشركة الكرة بدأت عملها بالفريق

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:57 م
الأهلى: شكّلنا لجنة لحل أزمة تضارب المواعيد وشركة الكرة بدأت عملها بالفريق سعد شلبى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعد شلبى، المدير التنفيذي للأهلى، إننا قدمنا خطاب شكر لقيام اتحاد الكرة بدور إيجابى تجاه أزمة تضارب مواعيد كأس العالم للأندية مع أمام أفريقيا.

وقال سعد شلبى، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "كان فيه تصريح لأحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، بأن الأهلى سيشارك بكامل نجومه في كأس العالم، وقدمنا الشكر على مجهوده في إنهاء أزمة تعارض مواعيد أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية، وتصريحاته لا تخرج إلا بشكل مدروس ومن خلال اتصالاته".

وأضاف المدير التنفيذي: "خطاب الشكر لاتحاد الكرة بناء على تصريحات أحمد مجاهد رئيس إدارة الجبلاية بالأمس، الأهلى شكّل لجنة للتشاور مع الاتحادات المصرى والأفريقى والدولى لحل أزمة تضارب المواعيد".

وتابع: "شركة كرة القدم وضعت تصورا بفريق الكرة بالترتيب مع الجهاز الفني والإدارة وتتولى التوقيع على عقود تعاقدات الفريق، ونخطط لسفر الجماهير لمساندة الأهلى في مونديال الأندية".

وأرسلت إدارة النادى الأهلى اليوم خطابًا لاتحاد كرة القدم، تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذى بذله رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتى الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 - 12 فبراير 2022، وتأكيده أن المنتخب الوطنى سيشارك فى بطولة الأمم الأفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك فريق الأهلى سيخوض فعاليات كأس العالم للأندية بكافة لاعبيه، وذلك فى ضوء التصريحات التى جاءت على لسان رئيس اتحاد الكرة لإحدى القنوات التليفزيونية أمس.

وأشار الأهلي فى خطابه إلى أن إدارة النادى، وهى تثق تمامًا فى تصريحات أحمد مجاهد قامت بإبلاغ الجهاز الفنى لفريق الكرة للقيام بالترتيب لتحضيراته الفنية والبدنية للمشاركة فى كأس العالم للأندية، آخذًا فى اعتباره أن الفريق سوف يخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه بمن فيهم الدوليون، وهو الأمر الذى يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة فى كأس العالم للأندية.

وأكد الأهلى أيضًا أنه يقدر تمامًا الدعم والمساندة اللذين قام بهما اتحاد الكرة، خاصة أن فريق الأهلى يخوض مونديال الأندية ممثلًا للكرة المصرية، بل للكرة الإفريقية بأكملها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة