طبيب الاهلى يتابع برنامج تأهيل أيمن أشرف فى قطر

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 10:12 م
طبيب الاهلى يتابع برنامج تأهيل أيمن أشرف فى قطر أيمن اشرف
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلى، على متابعة تأهيل أيمن أشرف، مدافع المارد الأحمر، في قطر، بالتواصل مع محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للفراعنة.

وبذلك يغيب أيمن أشرف عن الأهلى فى مباراة السوبر الافريقى أمام الرجاء المغربى بقطر، والمقرر لها 22 ديسمبر الجارى، كما تأكد غيابه عن مباراتى فيوتشر وبيراميدز بالدوري، فيما تبدو هناك حظوظ ضئيلة للحاق اللاعب بمباريات الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية المقرر لها يناير المقبل بالكاميرون.
 
ويعد أيمن أشرف أحد القطع الأساسية فى تشكيلة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للمارد الأحمر، والذى يعتمد عليها طوال الفترة الماضية، خاصة أن اللاعب يجيد التألق فى مركز عديدة، أبرزها المدافع والظهير الايسر ولاعب خط الوسط، وخسر فريق الأهلى جهود نجمه أيمن أشرف، مدافع الفريق، بسبب الإصابة التى لحقت به مع منتخب مصر فى كأس العرب، حيث أثبتت الأشعة إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وبذلك يحتاج اللاعب لفترة علاج ما بين 4 إلى 5 اسابيع للعودة للمباريات، وبالتالي تقرر استبعاده من المنتخب الذي يلعب بكأس العرب.
 
ولعب أيمن أشرف مع الأهلى 192 مباراة بكل البطولات بإجمالى 15498 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 5 أهداف وصنع 4 آخرين، وحصل على 44 كارت أصفر وكارت أحمر وحيد، وحصد مع الأهلى خمسة بطولات للدوري وبطولتين لدوري الأبطال الأفريقى ولقب لكأس السوبر المحلى ومثله للسوبر الافريقى ومثله لكأس مصر، بينما لعب أيمن أشرف 20 مباراة دولية مع الفراعنة.
 
ويلتقى النادى الأهلى نظيره فيوتشر يوم 26 ديسمبر الجارى على استاد السلام فى الأسبوع السابع فى الثامنة مساء، قبل أن يواجه الأهلى نظيره بيراميدز فى الأسبوع الثامن يوم 30 ديسمبر باستاد السلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة