وسام ملكي من الأمير ويليام للإنجليزي راشفورد لاعب المان يونايتد.. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 05:30 م
وسام ملكي من الأمير ويليام للإنجليزي راشفورد لاعب المان يونايتد.. اعرف الحكاية راشفورد والامير ويليام
كتب آسر أحمد وعرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الأمير ويليام ‏، دوق كامبريدج، وسام ملكي اليوم، للاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب نادي مانشستر يونايتد، تكريماً له لمساندته الاطفال خلال الفترة الأخيرة، ونشاطه المستمر فى المشاركة فى فعاليات الأهتمام بالطفل.

ونشرت الصفحة الرسمية لدوق كامبريدج، عبر تويتر، صور من تكريم الأمير ويليام لنجم المان يونايتد، الذى ظهر وهو يرتدي الملابس الكلاسيكية الرسمية، وكتبت "استمر في العمل الذي تقوم به من أجل الأطفال الضعفاء في جميع أنحاء المملكة المتحدة".

يغيب ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، عن منتخب الأسود الثلاثية خلال مباراتيه المقبلتين، يستقبل المنتخب الإنجليزي نظيره الألباني في ويمبلي، ثم يسافر لملاقاة منتخب سان مارينو الاثنين التالي.

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أنه "من المنتظر أن يبقى ماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد لاستعادة كامل لياقته في الوقت الذي يستعد فيه منتخب إنجلترا لمباراتيه الأخيرتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم".

راشفورد بعد التكريم
راشفورد بعد التكريم
راشفورد والامير ويليام
راشفورد والامير ويليام

وأضاف، "كان راشفورد قد عاد للمباريات الشهر الماضي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي أعقب خضوعه لعملية جراحية في الكتف في الصيف، وسجل ثلاثة أهداف في شباك ليستر وأتالانتا وتوتنهام، ولكن ابن مدينة مانشستر لم يتدرب مع الفريق بعد التعادل مع أتالانتا في إيطاليا لظروف مرضه".

وفي مباراة السبت الماضي ضد مانشستر سيتي، جلس صاحب القميص رقم 10 على مقاعد البدلاء وشارك كبديل لماسون جرينوود في الدقيقة 66.

وأشار النادي إلى أنه "وبينما لم يكمل راشفورد 90 دقيقة في أي من المباريات التي شارك فيها منذ عودته، تقرر بقاؤه في مانشستر ليواصل العمل على استعادة كامل لياقته قبل استئناف موسم يونايتد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة