فلامنجو يتعادل مع متذيل الدورى البرازيلى ويوسع الفارق مع مينيرو

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 10:14 ص
فلامنجو يتعادل مع متذيل الدورى البرازيلى ويوسع الفارق مع مينيرو فلامنجو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق فلامنجو، الذى فاز بالنسختين الأخيرتين من بطولة الدورى البرازيلى، بهدفين لمثلهما مع مضيفه تشابيكوينسى، الذى يتذيل جدول الدورى، وعزز بذلك من فرص فوز أتلتيكو مينيرو فى حصد اللقب هذا العام.

وفشل فلامنجو فى تحقيق الفوز خارج أرضه، حيث كان يسعى للوصول إلى المركز الثانى برصيد 56 نقطة ليقلص الفارق بينه ومينيرو، الذى يتصدر الترتيب برصيد 65 نقطة، إلى 9 نقاط، إلا أن التعادل فى مدينة تشابيكو تركه فى المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المتصدر، وخلف بالميراس (55 نقطة)، وذلك قبل 8 جولات فقط على نهاية البطولة.

وما زال بإمكان فلامنجو إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده وتقليص الفارق مع مينيرو لأن لديه مباراة مؤجلة، لكن الفريق بقيادة المدير الفنى ريناتو جاوتشو فوجئ بتشابيكوينسى الذى يكاد يكون هبوطه إلى الدرجة الثانية أمرا محققا.

وأثار فلامنجو، الذى سيواجه بالميراس هذا الشهر فى نهائى كوبا ليبرتادوريس، الشكوك مجددا حول قوة فريقه وتعرض لانتكاسة جديدة فى وقت طالبت فيه بعض الجماهير بإقالة ريناتو.

وافتتح نادى ريو دى جانيرو التسجيل فى ملعب أرينا كوندا دى تشابيكو عن طريق ماثيوزينيو، لكن الهجوم بكامل خطوطه تسبب فى وجود مساحات فى الدفاع نجح تشابكوينسى فى استغلالها وأحرز هدفين متتاليين عن طريق كايو نونيز.

وسيطر حامل اللقب على المباراة بالكامل، لكنه لم يتمكن من إدراك التعادل سوى فى نهاية الشوط الأول بهدف لميشيل بعد تمريرة حاسمة من جابرييل باربوسا "جابيجول".

وواصل فلامنجو هجومه في الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من التقدم على متذيل الجدول، وفشل في استغلال طرد نونيز في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وفاز أتلتيكو مينيرو على أمريكا مينيرو بهدف نظيف فى إطار الجولة الثلاثين من بطولة الدورى البرازيلى لكرة القدم، ليبتعد بصدارة الدورى بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

ورفع أتلتيكو مينيرو رصيده إلى 65 نقطة فى الصدارة، بينما توقف رصيد أمريكا عند 30 نقطة يحتل به المركز الـ12.

وواصل بالميراس مطاردة أتليتكو من خلال فوزه على مضيفه سانتوس بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد سانتوس عند 35 نقطة في المركز الـ 16. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة