أتلتيكو مينيرو يقترب من لقب الدورى البرازيلى بعد الفوز على كويابا

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 10:30 ص
أتلتيكو مينيرو يقترب من لقب الدورى البرازيلى بعد الفوز على كويابا أتلتيكو مينيرو
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 واصل أتلتيكو مينيرو خطاه الثابتة نحو لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما حقق الفوز على ضيفه كويابا (2-1) في الجولة الـ28 من المسابقة، ليعزز انفراده في الصدارة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فورتاليزا الذي قفز للوصافة بعدما انتصر هو الآخر على أتلتيكو باراناينسي.

وبرغم تقدم الضيوف أولا بفضل هدف سجله لاعب أتلتيكو مينيرو، ناثان بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، تمكن أصحاب الأرض من قلب النتيجة بالتعادل بعدها بدقيقتين عبر هالك، ثم التقدم بهدف ثان سجله جايير رودريجيز جونيور (ق45).

وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو مينيرو رصيده إلى 59 نقطة يحلق بها في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد كويابا عند 35 نقطة في المرتبة التاسعة.

وأصبح أتلتيكو مينيرو يبتعد بالصدارة بفارق 11 نقطة عن فورتاليزا الذي صعد للمركز الثاني بعد فوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه أتلتيكو باراناينسي ضمن منافسات نفس الجولة، ليزيح فلامنجو من الوصافة بعدما سقط هذا الأخير يوم السبت على أرض فلومينينسي (1-3) ما جعله يتراجع للمركز الثالث برصيد 46 نقطة.

وبنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف، صعد براجانتينو إلى المركز الرابع بعد فوزه على ساو باولو بهدف نظيف من توقيع لوان كانديدو (ق57)، ليتجمد رصيد الضيوف عند 34 نقطة في المرتبة الـ13.

وبالتعادل بهدفين لمثليهما، انتهت مواجهة إنترناسيونال أمام ضيفه كورينثيانز، ليصبح رصيد صاحب الأرض 41 نقطة في المرتبة السادسة، متفوقا بفارق الأهداف على منافسه الذي يأتي خلفه في المركز السابع بنفس عدد النقاط.

من جانبه، أكرم باهيا ضيافة شابيكوينسي بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ15، في حين تجمد رصيد الضيوف عند 13 نقطة في قاع الترتيب.

وستختتم الجولة الليلة بمواجهتي أتلتيكو جويانيينسي-جريميو، وبالميراس-سبورت ريسيفي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة