زوجان وشقيقان ضحايا حادث تسرب غاز بعقار في الطالبية

الأحد، 07 نوفمبر 2021 01:50 م
زوجان وشقيقان ضحايا حادث تسرب غاز بعقار في الطالبية موقع الحادث
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتوفين في حادث تسرب غاز بعقار في الطالبية، والبالغ عددهم 4 أشخاص، بينهم زوجان، وهما "ابراهيم.أ" 63 سنة فارق الحياة بمستشفى قصر العيني، و" هانم.إ" 60 سنة، توفيت بمستشفى الهرم، وشقيقان " ريتاج. ط" 4 سنوات،  و" إسلام"15 سنة، تم نقلهما متوفيين إلى مستشفى الهرم. 
 
وانتقل اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وعدد من القيادات الأمنية، إلى مكان حادث تسرب الغاز، لتفقد الحالة الأمنية، والعقارات التي تعرضت للتصدع والانهيار. 
 
تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد حدوث تسرب غاز بأحد العقارات في الطالبية، انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى محل الواقعة،وتبين حدوث تسرب غاز من ماسورة غاز طبيعى بشقة سكنية بالعقار المشار إليه، وتسبب التسرب فى حدوث صوت مرتفع، ونتج عن ذلك انهيار حوائط وجدران 3 شقق بالطابق الأرضى بـ 3 عقارات متلاصقة مكونين من أرضى وطابقين، وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 5  آخرين من قاطنى العقارات، وتم غلق مصدر الغاز وإخلاء العقارات واتخاذ الإجراءات القانونية، وفارق أحد المصابين الحياة بعد نقله إلى مستشفى قصر العيني ليصل عدد الوفيات غلى 4 أشخاص، من بينهم زوجة المتوفي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة