جوتا: مواجهة وست هام ضد ليفربول صعبة وأتمنى استمرار رقم الريدز القياسى

السبت، 06 نوفمبر 2021 08:41 م
جوتا: مواجهة وست هام ضد ليفربول صعبة وأتمنى استمرار رقم الريدز القياسى جوتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديوجو جوتا، مهاجم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه من الضرورى الفوز على وست هام وحصد الثلاث نقاط قبل فترة التوقف الدولى، حيث يلتقى الريدز مع منافسه غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوتا في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ليفربول عن وست هام، "أشاهدهم يلعبون أحيانًا وأحب الطريقة التي يلعبون بها. أعتقد أنهم يلعبون كرة قدم جيدة وهجومية. حتى في الدوري الأوروبي، يقدمون أداءً رائعًا ويتصدرون مجموعتهم".

وأضاف جوتا، "لن يكون الأمر سهلاً بالنسبة لنا. نحن ننهي هذه المسيرة وندخل بعدها فترة الراحة الدولية مرة أخرى، لذلك سيكون من المهم بالنسبة لنا أن نذهب إلى هناك ونحصد النقاط الثلاث".

وعن وصول ليفربول لـ25 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات ومعادلة الرقم القياسى، أوضح جوتا "أعتقد بشكل خاص هذا الموسم أننا نلعب بشكل جيد حقًا، وسجلنا الكثير من الأهداف وهذا يساعدنا بشكل واضح".

وواصل جوتا "في النهاية أعتقد أن المسيرة توضح لنا أننا نقوم بالأشياء الصحيحة ولذا نريد فقط الاستمرار في القيام بها لأن هذا ما يمكن أن يحقق لنا النجاح".

وعلق جوتا على السجل التهديفى الرائع الذى حققه ليفربول هذا الموسم قائلا "حتى الموسم الماضي، لم يكن لدينا هذا النوع من الإحصائيات. أعتقد أننا نلعب بشكل رائع في خط الهجوم. لكن كما قلت، في بعض المباريات كانت لدينا شباك نظيفة وفي بعض المباريات استقبلنا شباكنا أهدافًا، لذلك نحتاج إلى تحسين ذلك كفريق للتأكد من فوزنا بالمباريات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة