تقارير: ليفربول يفتقد خدمات فيرمينو 4 أسابيع للإصابة

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 07:57 م
تقارير: ليفربول يفتقد خدمات فيرمينو 4 أسابيع للإصابة اصابة فيرمينو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضربة قوية بعد الإصابة التي تعرض لها المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، خلال لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني في دورى ابطال أوروبا، وسيغيب على أثرها لفترة طويلة.

وفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن ليفربول سوف يفتقد لخدمات نجمه البرازيلي فيرمينو لمدة 4 أسابيع؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها بعضلة الفخذ، خلال لقاء أتلتيكو مدريد الأخير في دورى الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم البرازيلي سوف يغيب عن صفوف الريدز في مواجهات وست هام يونايتد، أرسنال، ساوثهامبتون، إيفرتون وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى لقاء بورتو البرتغالى في دورى أبطال أوروبا.

وكان فيرمينو قد شارك بديلا خلال لقاء الروخى بلانكوس في دورى أبطال أوروبا مع بداية الشوط الثانى، عندما حل بدلا من النجم السنغالى ساديو مانى، قبل أن يتعرض للإصابة ويغادر ملعب المبباراة في الدقيقة 78، ويدخل المهاجم البلجيكي أوريجى.

وشارك مهاجم الريدز صاحب الـ 30 عاما خلال الموسم الحالي، في 11 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

 جدير بالذكر أن ليفربول يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة