سولشاير قبل مواجهة ديربي مانشستر: رونالدو أحد أفضل لاعبى كوكب الأرض

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 05:06 م
سولشاير قبل مواجهة ديربي مانشستر: رونالدو أحد أفضل لاعبى كوكب الأرض سولشاير
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن الفريق تخطى أزمة الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول قبل مواجهة مان سيتى غدا السبت فى الأسبوع الحادى عشر من عمر الدورى الإنجليزي.

وتحدث سولشاير عن أهمية مباراة السيتى مانشستر فى المؤتمر الصحفى قائلا، "ديربى مانشستر الأخير شهد الآلاف من المشجعين المشحونين فى المدرجات، وسيظل الجميع يتذكرون تلك اللحظات التى مرت علينا أكثر من تلك اللحظات المظلمة". 

وأضاف مدرب مان يونايتد، "لقد تخطينا خسارة ليفربول بالطبع، وسنعوض الخسارة سواء داخل أو خارج ملعبنا فى مباريات مختلفة".

وعن إصابة رافايل فاران الأخيرة قال سولشاير، "نتوقع غيابه أربعة أو خمسة أسابيع، ولكن لا شك أنها ضربة موجعة لأنه لاعب مؤثر، ولكن لدينا فرقة كبيرة ونستطيع التعامل مع الغيابات ".

وعن موقف ليندلوف من المشاركة بالديربى قال مدرب الشياطين الحمر، "آمل أن يعود غدًا أتوقع منه أن يكون جاهزًا قبل المباراة " 

وتحدث سولشاير عن تأثير كريستيانو رونالدو قائلا، "إنه أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب وكان تأثيره داخل وخارج الملعب عظيم للغاية، والطريقة التى يدير بها نفسه أيضا عظيمة، وأتعجب كيف يمكن للناس أن يقولوا أنه سلبي، لا يمكننى رؤية ذلك إنه يسجل الأهداف، ويعمل لصالح فريقه، وهو من أفضل المحترفين ".

وعن تاريخ مواجهاته الشخصية كمدرب فى مواجهة جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى بالديربى قال: "أنظر فقط إلى المباراة التالية، لست من يتحدث عما قمت به من قبل، ولكن بالطبع لدى احترام وإعجاب كبير ببيب وما فعله، ولقد حققنا بعض النتائج الجيدة والمباريات الصعبة، نحتاج إلى أداء آخر مثل هذا، فى بعض الأحيان تحتاج إلى الحظ، ونحن نعلم أن هذه المباراة يجب أن نعانى كثيرًا ولكن علينا أن نصدق ونثق فى أنفسنا لأننا فى ملعبنا وحققنا بعض النتائج الجيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة