كريستيانو رونالدو ينقذ سولشاير من جديد على طريقة مسلسل Squid Game .. صورة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:59 م
كريستيانو رونالدو ينقذ سولشاير من جديد على طريقة مسلسل Squid Game .. صورة رونالدو ينقذ سولشاير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى كوميك جديد عبر الصفحة الرسمية لـ Troll Football الشهيرة بتغطيات كرة القدم بشكل عام، وهو ينقذ المدير الفني للمان يونايتد جونار سولشاير، على طريقة مسلسل Squid Game.

ونشرت صفحة كرة القدم الشهيرة، صورة الكوميك المستوحي من مسلسل Squid Game، حيث ينقذ الدون مديره الفني قبل السقوط امام نادي أتلانتا الايطالى وتسجيله لهدفين فى التوقيت المثالي قبل انتهاء المباراة وهزيمة اليونايتد.

رونالدو ينقذ سولشاير
رونالدو ينقذ سولشاير

وقاد النجم البرتغالى فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخطف تعادل قاتل من مضيفه فريق أتالانتا، بنتيجة 2 - 2، بعد تسجيله ثنائية، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "جيويس"، حاليا في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات من المسابقة.

وسجل النجم البرتغالى رونالدو هدفى مانشستر يونايتد فى مرمى أتالانتا فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع فى الشوط الأول، والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن رونالدو يعد ثانى أكبر لاعب تسجيلا لثنائية فى دورى أبطال أوروبا بعمر 36 عاما و 270 يوما، بعد فيليبو إنزاجي نجم ميلان السابق  37 عامًا و 86 يوما ضد ريال مدريد في نوفمبر 2010.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة