أوميكرون يجتاج أوروبا.. إصابات بإيطاليا وألمانيا وفرض قيود مشددة.. فيديو

الأحد، 28 نوفمبر 2021 08:00 م
أوميكرون يجتاج أوروبا.. إصابات بإيطاليا وألمانيا وفرض قيود مشددة.. فيديو نسرين فؤاد
كتبت ــ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها المستجدات في متحور كورونا الجديد "أوميكرون"، والذى ينتشر بشكل واضح في العديد من الدول الأوروبية حاليًا.

وتابعت التغطية، أن العديد من دول العالم اتبعت الكثير من التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة المتحور الجديد من فيروس كورونا، حيث أعلنت الكويت وقف الرحلات الجوية من 9 دول أفريقية بسبب متحور "أوميكرون"، حسبما ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها.

وأصدرت واشنطن تحذيرا بعدم السفر إلى 8 دول أفريقية بسبب متحور "أوميكرون"، كما أعلنت حاكمة ولاية نيويورك الأمريكية، كاثى هوشول، حالة الطوارئ استعدادا لمواجهة متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" الذى تم رصده لأول مرة فى جنوب إفريقيا.

وقالت هوشول فى تغريدة: "ما زلنا نرى علامات تحذيرية من ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كوفيد هذا الشتاء، ورغم عدم اكتشاف متحور أوميكرون الجديد فى ولاية نيويورك، إلا أنه قادم".

وأوميكرون هى خامس سلالة تصنفها منظمة الصحة العالمية بأنها "مثيرة للقلق"، فيما سجلت إيطاليا أول إصابة بالمتحور الجديد من كورونا، بينما قررت بريطانيا إلزام جميع الوافدين بالخضوع لحجر صحى لحين ظهور نتيجة سلبية لفحص كورونا، حسبما ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة