مدرب البرتغال: نركز على هزيمة تركيا قبل مواجهة إيطاليا بنهائى الملحق

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 08:18 م
مدرب البرتغال: نركز على هزيمة تركيا قبل مواجهة إيطاليا بنهائى الملحق فرناندو سانتوس مدرب البرتغال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال على نتيجة قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي سحبت منذ قليل في مدينة زيورخ السويسرية.

وتواجد المنتخب البرتغالى ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، إذ سيواجه في نصف النهائي نظيره التركى، وفى المواجهة الثانية يتقابل المنتخب الإيطالي مع نظيره مقدونيا الشمالية، على أن يتقابل الفائزان فى المواجهتان بالمباراة النهائية، لتحديد المتأهل إلى مونديال قطر. 

وقال سانتوس:" علينا أن نركز على هزيمة تركيا بدلاً من إيطاليا، من أجل أن نصل إلى النهائي، منتخب تركيا خصمًا صعبًا للغاية، دائمًا ما يخلقون صعوبات، وأعتقد أننا سنذهب إلى قطر".

أضاف قائلا:" تركيا لديها لاعبون أصحاب كفاءة عالية، لا يمكننا أن نرى ذلك إلا في مارس، كانت النرويج قريبة وتركيا استفادت منها إلى أقصى حد. ولا يمكننا النظر إلى نتائجه في يورو 2020".

وأختتم قائلا:" كنت أفضل خوض مباريات الملحق الأن وليس في مارس، سيكون الأمر مناسب لنا، ولكن فقط من أجل الوقت، لكنني أفضل أن يكون الأن".

وكان المنتخب البرتغالى قد تأهل لخوض الملحق الأوربى المؤهل لمونديال 2022، بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف صربيا المتأهل مباشرة إلى كأس العالم. 

يذكر أن مباريات الملحق الأوروبى سوف تقام خلال شهر مارس المقبل، حيث تلعب مواجهات نصف النهائي يومي 24 و 25 ، والنهائى يومى 28 و 29 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة