تقارير تكشف مدة غياب جيرو عن ميلان بعد إصابته ضد أتلتيكو مدريد

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 07:57 م
تقارير تكشف مدة غياب جيرو عن ميلان بعد إصابته ضد أتلتيكو مدريد جيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تفاصيل إصابة الدولى الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم فريق ميلان الإيطالى والتى تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد فى الجولة الخامسة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى.

ووفقاً لصحيفة "Tuttomercatoweb" الإيطالية، فإن المهاجم الفرنسي يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليسرى وسيغيب بشكل مبدئي 10 أيام على الأقل قبل تحديد الفريق الطبي مدى قدرته على التعافي بشكل كامل.

أضاف التقرير أن جيرو لن يكون متاحاً في تشكيلة المدير الفني ستيفانو بيولي التي سيخوض بها مباراة ساساولو التي ستقام في الرابعة عصر بعد غداً الأحد على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

فيما عاد كل من الحارس مايك مينيان والظهير فيكايو توموري إلى التدريبات ويتنافسان على مكان في تشكيل الفريق ضد ساسولو.

وشدد التقرير أن المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذى حل بديلاً لجيرو ضد بطل إسبانيا، متاحًا أيضًا للمباراة.

ويشترك ميلان حاليًا فى المركز الأول مع نابولى فى دورى الدرجة الأولى الإيطالى، بعد أن حصد 32 نقطة في 13 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

في سياق متصل، أعلن نادى ميلان الإيطالي رسميا توقيع ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق على عقد جديد مع الفريق يستمر حتى يونيو 2023 مع وضع بند يسمح للنادي تمديد التعاقد لمدة موسم إضافي واحد.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي ميلان: "كان مدرب الروسونيري مهندس مشروع رائع على أرض الملعب وساهم بشكل كبير في عودة النادي إلى دوري أبطال أوروبا".
 
أضاف البيان: "درب ستيفانو ميلان في 106 مباراة وسجل 59 فوزًا و27 تعادلًا و20 هزيمة، بمتوسط ​​نقاط لكل مباراة في الدوري الإيطالي يبلغ 2.05 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة