ميلان يعلن تجديد عقد مدربه ستيفانو بيولى غدا

الخميس، 25 نوفمبر 2021 05:45 م
ميلان يعلن تجديد عقد مدربه ستيفانو بيولى غدا بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان سيوقع عقدًا جديدًا مع النادي غدًا، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن استمراره على رأس الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.
 
وتولي ستيفانو بيولي مدرب إنتر وفيورنتينا السابق مسئولية ميلان في أكتوبر 2019 وساعد النادي على العودة إلى قمة كرة القدم الإيطالية.
 
سيوقع بيولي صفقة بقيمة 3.5 مليون يورو للموسم بالإضافة إلى مكافآت مرتبطة بالكؤوس الأوروبية.
 
كان ميلان يتفاوض على صفقة جديدة مع بيولي، الذي من المفترض أن يكون مستعدًا للتوقيع لموسمين آخرين.
 
وتأهل رجال بيولي لدوري أبطال أوروبا بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي الموسم الماضي 2020-21 ولا يزالون يصارعون على القمة في البطولة بعد خمس مباريات في دور المجموعات هذا الموسم.
 
ومع ذلك، فإن الصعوبات في أوروبا تتناقض بشكل صارخ مع البداية الناجحة في دوري الدرجة الأولى 2021-22 ، حيث يشترك ميلان في صدارة ترتيب الدوري الايطالي مع نابولي بعد 13 مباراة في الدوري.
 
وخسر ديافولو مباراته الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد فيورنتينا في المرة الماضية لكنه استعاد عافيته بالفوز 1-0 على أتلتيكو مدريد في أوروبا هذا الأسبوع.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي بورتو وصيفاً برصيد 5 نقاط، ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً ميلان برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة