خصومات 50% بمجمع الخالدين السبت المقبل

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 03:00 ص
خصومات 50% بمجمع الخالدين السبت المقبل مجمع اللغة العربية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجمع اللغة العربية طرحه خصومات ليوم واحد فقط بنسبة تخفيض تصل إلى 50% على عدد كبير من إصدارات المجمع، السبت المقبل، على هامش فعاليات الندوة الأولى من البرنامج الثقافي "العقاد مفكرًا ومجددًا".
 
وأكد مجمع الخالدين فى بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فقط ليوم واحد تخفيض بنسبة 30% على مطبوعات المجمع، و50% على أعداد مجلة المجمع يوم السبت 27 نوفمبر على هامش فعاليات الندوة الأولى من البرنامج الثقافي "العقاد مفكرًا ومجددًا".
 
مجمع اللغة العربية
 
يقيم مجمع اللغة العربية برئاسة الناقد والمفكر الكبير الدكتور صلاح فضل، الندوة الأولى من البرنامج الثقافى فى موسمه الجديد بعنوان "العقاد مفكرا ومجددا"، وذلك يوم السبت 27 نوفمبر الحالى، فى تمام الساعة الخامسة مساء، بقاعة الاحتفالات الكبرى، بمقر المجمع بالزمالك.
 
ويتحدث خلال الندوة الدكتور صلاح فضل رئيس المجمع، والدكتور محمود الربيعى عضو المجمع، الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة الأسبق، والكاتب الصحفى صلاح سالم، ويدير الندوة الدكتور عبد الحميد شيحة عضو المجمع.
 
يشار إلى أن الدكتور صلاح فضل رئيس مجمع اللغة العربية، كان قد وجه بضرورة العمل على جمع تراث الخالدين المجمعى، بما قدموه فى المجمع من بحوث متفردة، وكلمات أدبية رصينة فى مناسبات مجمعية متنوعة، وهذا ما بدأ العمل عليه بالفعل قبيل بداية الدورة الثامنة والثمانين.
 
ويحظى مجمع اللغة العربية بتراث أصيل ذى عراقة، ويرجع ذلك إلى أن أعضاءه فى كل العصور هم صفوة رجال الفكر والعلم والأدب، ومن هؤلاء الأعلام أستاذ الجيل أحمد لطفى السيد، وعميد الأدب العربى الدكتور طه حسين، وعباس محمود العقاد، وعلى الجارم، وأحمد حسن الزيات، وعباس حسن، وشوقى ضيف، وأحمد مستجير، وكمال بشر، وفاروق شوشة، وغيرهم كثير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة