شاهد.. غزل المحلة يُسقط الأهلى فى آخر مواجهة قبل مباراة اليوم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 02:28 م
شاهد.. غزل المحلة يُسقط الأهلى فى آخر مواجهة قبل مباراة اليوم الأهلى وغزل المحلة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الأهلى فى الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين ضيفا ثقيلا على غزل المحلة باستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة كلاسيكية مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لقوتها.

ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة، بعدما حقق فوزاً مهماً على المقاولون العرب بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل غزل المحلة مع طلائع الجيش سلبياً فى نفس الجولة.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى 3 مايو 2021 في الأسبوع الـ19 من منافسات الدورى الموسم الماضى، والتي حقق فيها المحلة فوزا مهما على الأهلى بهدف نظيف من تسديدة صاروخية من أشرف سيد.

 

 

ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 12 نقطة من أربع مباريات مسجلا 11 هدفا وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل فى مثلها ولم يخسر وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة.

ويفتقد الأهلي خدمات نجمه حمدي فتحي للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة المقاولون العرب وهو ما يهدد الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر بعودة طريقة اللعب إلى 4-2-3-1 بالرهان على قدرات ثنائي الوسط أليو ديانج وعمرو السولية بجانب دور محمد مجدي أفشة وانطلاقات بيرسي تاو وميكيسوني والقناص محمد شريف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة