الترجى يعلن توفير تذاكر النهائى الأفريقى بالمجان لجماهيره ويوجه رسائل هامة

السبت، 25 مايو 2024 01:09 ص
الترجى يعلن توفير تذاكر النهائى الأفريقى بالمجان لجماهيره ويوجه رسائل هامة مباراة الذهاب بين الأهلى والترجى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسى عبر حسابه على فيس بوك عن توفير تذاكر بالمجان لجماهيره التى ستحضر نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى مساء السبت باستاد القاهرة.

ونشر النادى بيانا يدعو فيه جماهيره للحضور عند استاد القاهرة فى الرابعة عصر لاستلام التذاكر مع مطالبتهم بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط التى أقرتها السلطات المحلية، مع توجيه الشكر للمسئولين عن توفير التذاكر للجماهير التونسية.

وجاء نص البيان كالتالى..

‎تعلم الهيئة المديرة للترجى الرياضى التونسى أنها اقتنت التذاكر المخصصة لجماهيرنا فى استاد القاهرة بمناسبة لقاء الإياب لحساب الدور النهائى لكأس رابطة الأبطال الأفريقية، وستقوم بتوزيعها بالمجان على أحبائنا الذين تحولوا إلى مصر السبت انطلاقا من الساعة الرابعة بتوقيت مصر أمام بوابة قاعة المؤتمرات بالمكان المخصص لوقوف السيارات الداخلى لاستاد القاهرة مدرج أولى يمين، فعلى جماهيرنا أن يكونوا فى الموعد لتسلم التذاكر والدخول إلى الملعب.

‎كما تعلم الهيئة المديرة للترجى الرياضى التونسى أن المباحثات متواصلة مع الأصدقاء والأشقاء المصريين للترفيع فى عدد التذاكر المخصصة لجماهيرنا.

هذا وفى إطار حرص الهيئة المديرة للترجى الرياضى التونسى على سلامة كل أحبائنا الذين سيكونون حاضرين باستاد القاهرة نذكرهم بضرورة احترام القوانين والتراتيب الجارى بها العمل فى جمهورية مصر العربية الشقيقة، وبالتالى تجنب إشعال الشماريخ فى شوارع القاهرة وداخل الملعب وضرورة الابتعاد عن كل الهتافات والشعارات الممنوعة فى الملاعب المصرية.

‎ونرجو من أحبائنا الذين تميزوا بسلوك حضارى ووعى كبيرين طوال مشوار رابطة الأبطال الأفريقية لهذه السنة مراعاة القوانين المصرية وتجنب كل ما من شأنه أن يعكر صفو إقامتهم بالقاهرة.

‎وتشكر الهيئة المديرة للترجى الرياضى التونسى الأشقاء المصريين على تفهمهم وتعاونهم خاصة فيما يتعلق بالترفيع فى تذاكر اللقاء المخصصة لجماهيرنا العزيزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة