مورينيو قبل مواجهة جنوى: شيفتشينكو كان لاعبا رائعا وأتمنى خسارته أول مباراة

السبت، 20 نوفمبر 2021 06:12 م
مورينيو قبل مواجهة جنوى: شيفتشينكو كان لاعبا رائعا وأتمنى خسارته أول مباراة مورينيو مدرب روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما بنظيره النجم الأوكرانى أندريه شيفيتشينكو، المدير الفني الجديد لفريق جنوى، قبل المواجهة التى ستجمعهما فى العاشرة إلا الربع مساء غدٍ، الأحد، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "شيفتشينكو كان لاعبا رائعا، هذه أول مرة له كمدرب فى نادٍ لكنه قدم أداءً جيداً مع أوكرانيا، أعتقد أنه أظهر أن لديه أفكارا وطرق قيادية، لكنى آمل أن يخسر أول مبارة له كمدرب لفريق كما فعلت".

وعن مواجهة جنوى قال المدرب البرتغالى، "ستكون مبارة مسلية ومثيرة للاهتمام، مشجعو جنوى سيكونون جاهزين للمباراة، واللاعبون سيرغبون فى إثارة إعجاب المدرب الجديد، إنه ملعب جميل وأنا متأكد من أنه سيكون كذلك جو رائع".

وأضاف مورينيو، "أنا الوحيد الذي يعرف بالضبط كيف سنلعب غدا، مساعدي لا يعرفون، واللاعبون لا يعرفون، أنتم جميعا الذين يخمنون أننا سنلعب بثلاثة في الدفاع، لم أقل ذلك أبدًا، لا نعرف كيف سيلعبون تحت قيادة مدرب جديد،  لكن ربما لا يعرفون كيف سوف نتعامل مع ذلك".

وعن إصابة كريستانتي بفيروس كورونا قال مورينيو، "العمل الذي قمنا به خلال الأسبوع يجب أن يذهب إلى سلة المهملات، الأن نحن بدون لاعب مهم مثل كريستانتي، من الواضح أننا بحاجة إلى إيجاد حلول جديدة وربما يتعين على بعض اللاعبين التضحية بأنفسهم في أدوار مختلفة".

وكان جنوى قد عين النجم الأوكرانى السابق شيفيتشينكو مديرا فنيا جديدا للفريق حتى عام 2024، خلفا للمدرب السابق بالاردينى والذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

ويحتل روما المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، فيما يأتي جنوى في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، ويتصدر نابولى برصيد 32 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف صاحب نفس الرصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة