أتالانتا يكتسح سبيزيا بخماسية فى الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 20 نوفمبر 2021 06:31 م
أتالانتا يكتسح سبيزيا بخماسية فى الدوري الإيطالي.. فيديو اتالانتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح أتالانتا ضيفه فريق سبيزيا بنتيجة 5 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "جيويس"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 – 2022.

أنهى أتالانتا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثلاثة أهداف مقابل هدف، كان سبيزيا البادئ بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه مبالا نزولا، ولكن رد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف عن طريق ماريو بازاليتش هدفان ودوفان زاباتا من ركلة جزاء، في الدقائق 18، 38 و 41.

وفى الشوط الثانى أضاف أتالانتا هدفان عن طريق لويس موريال وروسلان مالينوفسكى في الدقيقتين 83 و 89، وسجل مبالا نزولا ثانى أهداف الضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

بهذا الفوز رفع أتالانتا رصيده للنقطة 25 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد سبيزيا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر، ويتصدر نابولى برصيد 32 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف صاحب نفس الرصيد.

وتستكمل مباريات الجولة الثالثة عشر من الكالتشيو بلقاء يجمع لاتسيو مع ضيفه يوفنتوس في السابعة من مساء اليوم، ويستضيف فيورنتينا نظيره ميلان في العاشرة إلا الربع مساء.

 وتقام غدٍ الأحد 5 مباريات في نفس الجولة، أبرزها قمة إنتر ميلان مع نابولى في تمام السابعة مساء، ويستضيف جنوى نظيره روما في العاشرة إلا الربع مساء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة