محكمة الإسكندرية تعاقب 8 متهمين بالسجن والغرامة فى واقعة غرق طفل بتدريبات النادى الأولمبى

الخميس، 18 نوفمبر 2021 09:20 م
محكمة الإسكندرية تعاقب 8 متهمين بالسجن والغرامة فى واقعة غرق طفل بتدريبات النادى الأولمبى محكمة - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح باب شرق الإسكندرية، معاقبة المتهمين المتسببين في وفاة السباح سيف إسلام ضحية غرق النادي الأوليمبى السكندرى، أثناء تدريبات السباحه، بالسجن لمدة عام، وغرامة 2000 جنيه من الأول إلى السابع، ومعاقبة المتهمين من الثامن إلى العاشر، بالسجن لمدة 3 سنوات، وإضافة 6 أشهر للمتهم الثامن للتلاعب فى كاميرات المراقبة أثناء تفريغها.
 
وقد وجهت النيابة للمتهمين، اتهامات القتل خطأ، والتزوير فى القضية رقم 14063لسنة 2021، جنح باب شرق، ومن بين المتهمين المدير التنفيذى للنادى ، ومدربى السباحة، وعامل الإنقاذ وفنى الكاميرات وآخرين من العاملين بالنادى.
 
ترجع أحداث الواقعة إلي شهر يوليو الماضي، عندما غرق الطفل سيف إسلام في حمام سباحة نادي الأوليمبي السكندري أثناء تدريبات السباحه، وسط إتهامات لمسئولي النادي بتسببهم في غرقه واخفاء الأدلة والتزوير لحماية المتهمين.
 
وكان العشرات من أهالي الاسكندرية، قد شيعوا فى أغسطس الماضى، جثمان الطفل سيف، إلى مثواه الأخير بمقابر العمود بمنطقة كرموز، بعد أن لقى مصرعه غرقا داخل حمام السباحة، ودخوله في غيبوبه لمدة 80 يوما وتوفى متأثرا بإصابته، وقررت نيابة باب شرقي بالإسكندرية، التصريح بالدفن.
 
كانت النيابة وقتها قد قررت غلق حمام السباحة، والتحفظ علي كاميرات المراقبة بعد تفريغها لفحصها  والاستماع الي أقوال شهود عيان الواقعة، وسرعة طلب تحريات مباحث القسم، ضبط اخطار مدرب حمام السباحة لأخذ أقواله  في الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة