بدون نقطة مياه واحدة.. مشروع شبابى ببنها لغسيل السيارات أسفل المنازل.. لايف وصور

الخميس، 18 نوفمبر 2021 05:12 م
بدون نقطة مياه واحدة.. مشروع شبابى ببنها لغسيل السيارات أسفل المنازل.. لايف وصور فريق العمل بمشروع غسيل السيارات أسفل المنازل بدون نقطة مياه
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، مع مجموعة من الشباب دشنوا مشروعا يعد الأول من نوعه بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وهو غسيل السيارات أسفل المنازل، وبدون نقطة مياه واحدة، توفيرا للوقت والمياه لأصحاب السيارات بالمدينة، إلى جانب الحفاظ على السيارة من الصدأ نتيجة الغسيل بالمياه.

وقالت خلود خالد منسق المشروع، إنها حاصلة على بكالريوس الهندسة وكذلك شقيقتها، فيما حصل شقيقها على ليسانس الحقوق، وفضلوا عمل مشروع يجمعهم الثلاثة فى إدارته، موضحة أنه راودتهم فكرة المشروع وهى عبارة عن غسيل السيارات "دليفرى" أسفل المنازل، لكن دون الحاجة إلى نقطة مياه واحدة، وذلك لتوفير الوقت والمجهود المهدر من قبل أصحاب السيارات خلال فترة الغسيل، وكذلك أيضا الحفاظ على المياه من الإهدار.

وأضافت "خلود"، أنها وأشقاءها بدأوا فى تنفيذ الفكرة على أرض الواقع، وبدأوا التنسيق لها، وبالفعل نالت الفكرة إعجاب أصحاب السيارات، ليبدأوا فى التوسع بها وتشغيل 5 أشخاص معهم بالمشروع، وتبدأ الفكرة فى التوسع والانتشار أكثر فأكثر، موضحة أنه أهم شيء يحرصون على تقديمه للعملاء هو جودة غسيل السيارة داخليا وخارجيا.

أحد العاملين بالمشروع
أحد العاملين بالمشروع

 

أصحاب المشروع الشبابى ببنها
أصحاب المشروع الشبابى ببنها

 

أصحاب المشروع ببنها
أصحاب المشروع ببنها

 

أعمال التنظيف للسيارات
أعمال التنظيف للسيارات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة