وكيل أوقاف الإسماعيلية يوجه بسرعة الانتهاء من قواعد بيانات التحول الرقمى.. صور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 01:04 م
وكيل أوقاف الإسماعيلية يوجه بسرعة الانتهاء من قواعد بيانات التحول الرقمى.. صور جانب من الجولة
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، جميع العاملين بإدارات الأوقاف المختلفة، سرعة الانتهاء من قاعدة البيانات والتحول الرقمي لمواكبة العصر والتطور التكنولوجي.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، علي ضرورة متابعة تنفيذ القرار الوزاري رقم (373) لسنة 2021م والخاص بحظر جمع التبرعات وإزالة الصناديق بالمساجد عدا صناديق النذور، مشددا على الالتزام التام بتعليمات الوزارة وعدم التهاون مع أي مقصر أو مخالف تثبت مخالفته.
جاء ذلك خلال جولة وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، على عدد من مساجد المحافظة التابعة لإدارة القنطرة غرب، لمتابعة سير العمل ومدى الالتزام بتنفيذ قرارات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.  

وكان قد أحال الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، عدد من عمال المساجد إلى التحقيقات وذلك بسبب تقصيرهم في عملهم، كما تضمن قرار الإحالة نقل  العاملين بالمساجد المخالفة وذلك لضبط العمل الدعوي بها.


وكان الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، قد قام بجولة وتضمنت الجولة المرور على عدد من المساجد بالمحافظة، منها النصر بالكيلو 11، النصر بالكيلو 14، وعلاء جلبانة بالكيلو 17، ومسجد النور بحلقة السمك، ومسجد الأشراف بعزبة الصعايدة،ومسجد الرحمن بكوبرى السلام، والمسجد الكبير بمركز ومدينة القنطرة غرب.

الجولة
الجولة

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

 

جانب من جولة وكيل أوقاف الإسماعيلية
جانب من جولة وكيل أوقاف الإسماعيلية

 

 

جولة وكيل أوقاف الإسماعيلية
جولة وكيل أوقاف الإسماعيلية

 


 



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة