أوقاف الإسماعيلية تحيل بعض العمال للتحقيق لمخالفة قرار رفع صناديق التبرعات.. صور

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 08:43 م
أوقاف الإسماعيلية تحيل بعض العمال للتحقيق لمخالفة قرار رفع صناديق التبرعات.. صور اوقاف الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، اليوم الاثنين الموافق، جولة تفقدية للتفتيش على المساجد للتأكد من انضباط العمل الدعوي بها ومتابعة تنفيذ القرار الوزاري رقم (373) لسنة 2021م بشأن حظر جمع التبرعات وإزالة جميع الصناديق بالمساجد.

وقال بيان لمديرية الأوقاف بالإسماعيلية، إن الجولة أسفرت عن وجود بعض المخالفات بالمساجد التي تم المرور عليها بمعرفة وكيل الوزارة ومرافقة الدكتور محمد عبد المعبود مدير الدعوة.


وقام وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية باتخاذ إجراء عاجل تجاه المقصرين والمخالفين مع إحالتهم للتحقيق ونقل العاملين بالمساجد المخالفة وذلك لضبط العمل الدعوي بها.


وقام الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، بالتوصية بتكثيف المرور على المساجد التي تقع على الطريق للتأكد من انضباط الجميع بالعمل الجاد، ووجه بتوزيع العمالة على جميع المساجد والزوايا بما يحقق المصلحه في الالتزام بالعمل.


كانت وزارة الأوقاف حذرت جميع العاملين بها من تلقى أية أموال على سبيل التبرع النقدي، وقصر أي تبرعات على التبرع العيني أو الحسابات البنكية المخصصة لذلك.


وأكدت وزارة الأوقاف على جميع مديرى المديريات والإدارات والمفتشين أخذ موضوع رفع جميع الصناديق من المساجد بمنتهى الحسم اليوم والتأكد من عدم وجود أية صناديق تبرعات بالمساجد وسرعة إحالة أية مخالفة للتحقيق.
 

 

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

 

جولة تفقدية لوكيل وزارة الأوقاف
جولة تفقدية لوكيل وزارة الأوقاف

 

 

جولة تفقدية
جولة تفقدية

 

 

جولة وكيل الأوقاف
جولة وكيل الأوقاف

 

 

جولة وكيل وزارة الأوقاف
جولة وكيل وزارة الأوقاف

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة