تلفيات بـ 3 سيارات نتيجة انهيار جزئى بعقار بولاق الدكرور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:10 ص
تلفيات بـ 3 سيارات نتيجة انهيار جزئى بعقار بولاق الدكرور جانب من حدوث تلفيات بالسيارات
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب انهيار جزئي لعقار بمنطقة فيصل في بولاق الدكرور صباح اليوم، نتيجة انفجار ماسورة غاز، إلى حدوث تلفيات بـ 3 سيارات ملاكي مركونة بجوار العقار، حيث سقطت أجزاء من الحوائط عليها، مما أسفر عن حدوث تلفيات بها، ويجري رجال المباحث ومسئولي محافظة الجيزة معاينة للعقار، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت به، وبالعقارات المجاورة، والسيارات المركونة بالشارع.

وأدى انفجار ماسورة غاز إلى حدوث تصدع وسقوط جدران وحوائط بأحد العقارات بمنطقة فيصل في بولاق الدكرور في الجيزة صباح اليوم الثلاثاء، وانتقل رجال الحماية المدنية ومسئولو الحى إلى مكان البلاغ، وأسفر الحادث كما ذكر شهود عيان عن إصابة شخصين تم نقلهما للمستشفى.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد انفجار ماسورة غاز مما أدى إلى انهيار جدران وحوائط عقار في بولاق الدكرور.

انتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة، ومسئولو الحي إلى محل الواقعة، وتبين أن تسرب غاز أدى إلى انفجار ماسورة الغاز، مما تسبب في تصدع جدران وحوائط العقار وسقوط جزء منها.

وذكر شهود عيان، أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى المستشفى، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومعاينة المكان، لكشف كافة الملابسات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة