إبرهيم حسن: محرز بيشتغل "مرمطون" مع الجزائر لأنه عارف لو معملش كده "هيتركن"

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:36 ص
إبرهيم حسن: محرز بيشتغل "مرمطون" مع الجزائر لأنه عارف لو معملش كده "هيتركن" رياض محرز
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن منتخب مصر يجب ألا يخاف، وسيلعب مع المنتخبات الإفريقية في المرحلة الأخيرة من التصفيات لأننا منتخب مصر.

وقال في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "رياض محرز بيشتغل مرمطون في الملعب؛ لأنه عارف ‘نه لو معملش كده فيه حد هيلعب على حسابه وعشان تبقى قوي ولك كلمة لازم متخافش من اي حد جوه المنتخب".

وعن مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك، قال: "أُحيي محمد عادل والبعض من يصيد في الماء العكر، والحكم عمل احسن مباراة شاهدتها تحكيميا في مصر، وتحدث بعفوية في تعليقه عن المباراة، واحسن مباراة لحكم مصري بين الاهلي والمصري في الفترة التي عشتها ويجب ألا يتم التنمر عليه، والفريق الخاسر ألا يعلق الخسارة عليه والفريق الكاسب الا يجود عليه".

وأضاف: "لاعبو الأهلي يلعبون بهدوء وبذكاء والتوفيق كان حليفهم في الهدف الأول عن طريق اليو ديانج ولا يسأل عنه لاعبي الزمالك، بالإضافة إلى الحظ العاثر للتونسي حمزة المثلوثي وأي لاعب تمر عليه مواقف صعبة مثل هذه".

واستطرد: "لاعبو الأهلي لعبوا بذكاء وأبدعوا في المباراة وأحيي لاعبي الزمالك أنهم رغم هذه النتيجة عادوا في الأداء بالشوط الثاني والفريقان عملوا ما عليهم".

واختتم: "كارتيرون لم يستطع التعديل من خارج الملعب ولديه أخطاء فيها ونفس الشيء من موسيماني بعد اللعب في خطة اللعب بالشوط الثاني، ولم يكن سوى تغيير اجباري بنزول محمد هاني بدلا من بدر بانون، وكان هناك تغييرات كان يجب الا يخرجها ولو فعل ذلك لكانت المباراة خرجت بنتيجة أكبر ولو طالت 10 دقاق أخرى لكن من الوارد عودة الزمالك في النتيجة والتعادل في المباراة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة