نجم منتخب جنوب أفريقيا: موسيمانى يقود أفضل فريق بالقارة وبيرسى سيعود لأوروبا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:07 م
نجم منتخب جنوب أفريقيا: موسيمانى يقود أفضل فريق بالقارة وبيرسى سيعود لأوروبا بيرسى تاو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ثابو نتهيتهى، نجم منتخب جنوب أفريقيا وقائد صن داونز السابق، أن مواطنه بيتسو موسيمانى مدرب النادى الأهلى يحقق نجاحات كبيرة رفقة المارد الأحمر ويستحق المكانة التي هو بها الآن.

وقال ثابو نتهيتهى، في تصريحات عبر زووم بقناة الأهلي: "موسيمانى مدرب يجيد قراءة المنافس بشكل قوى جدا، وقبل مواجهة الأهلى وصن داونز حفظ كل لاعبى الأهلى، ما سهل عليه قيادة الفريق الأهلاوى لتحقيق اللقب في آخر نسختين وهو الأقرب في هذا الموسم".

وعن بيرسى تاو، قال ثابو نتهيتهي: حزنت على عودة بيرسي تاو إلى قارة أفريقيا مجددا، وكنت أطمح أن يتخطى عقبة برايتون لمكانة أعلى، ولكنه سيقدم أوراق اعتماده مع بطل مصر في بضعة أشهر وسيعود من جديد إلى أوروبا؛ لأنه أفضل لاعب داخل القارة والأفضل في منتخب جنوب أفريقيا".

وفى سياق متصل، عقد بيتسو موسيماني عقد محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، تحدث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التى تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب.

فيما شارك أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء، لاعبا الفريق، في المران الجماعي بعد انتهاء مشاركتهما فى معسكر المنتخب الأولمبي الأخير، كما أشرف المدير الفني للأهلي على "فقرة" ترفيهية فى مران اليوم مع مجموعة من اللاعبين، وتأتي التدريبات الترفيهية في إطار البرنامج الموضوع للاعبين لمواجهة الملل فى ظل توالى خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية أمس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة