مصطفى شوبير: موسيمانى رفض رحيلى عن الأهلى.. وأتمنى منافسة الشناوى

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:35 ص
مصطفى شوبير: موسيمانى رفض رحيلى عن الأهلى.. وأتمنى منافسة الشناوى مصطفى شوبير - حارس الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، كواليس تلقيه عروضا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف الماضية، قائلا: "كان في عرضين في بداية الموسم، كان في كلام وكلاء كتير لكن في النهاية كان في عرضين رسمين من أندية في الدوري الممتاز".

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "وافقت اخرج إعارة في بداية الموسم وكان عندي رغبة لكن النادي رفض وانا تحت أمر النادي وبالنسبالي الباب مش مقفول في رغبة الرحيل في انتقالات يناير، الرغبة موجودة ولكن منتظر قرار النادي بالموافقة او الرفض".

تابع "كارلوس كيروش ضم 2 حراس من المنتخب الأولمبي لمعسكر المنتخب المصري، يعني انا لو خرجت ولعبت مثلا ممكن الاقي نفسي بنافس الشناوي في حراسة المنتخب".

تحدث شوبير عن كواليس غرفة اللبس بين شوطي مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، قائلا: "نتيجة المباراة توقفت عند 5 أهداف لعدة أسباب وعدم زيادة الأهداف قلة تركيز وإننا حسينا ان المباراة بقت اسهل بعد الهدف الثالث وده الي كان الكلام عليه في اوضة اللبس".

وواصل شوبير "في اوضة اللبس الي حصل خلاني احس اننا خسرانين 3 – 0 مش كسبانين الزمالك، من الطريقة والزعيق والأسلوب الي حصل حسيت اننا خسرانين وكان لازم نعمل ده علشان في ماتش السوبر المحلي في برج العرب في وجود فايلر كسبنا 3 في الشوط الأول، والزمالك رجع للمباراة بعد إصابة لعيبة في المباراة وكان وارد الزمالك يتعادل".

وأكمل: "محمد الشناوي كان بيتكلم بجدية قوي ان المباراة لسة مخلصتش ولسة في 45 دقيقة تانية، وإن زي ما الأهلي جاب 3 في شوط الزمالك يقدر يجيب 3 في شوط، افتكروا ماتش السوبر إيه اللي حصل، وده نفس اللي أكد عليه موسيماني انه عاوز يزود عدد الأهداف".

أكد شوبير، أنه يستفيد من كل المواجهات الرسمية أو الودية، موضحا:" فريق منية سمنود قدموا مباراة قوية أمامنا وحاولوا تقديم أفضل ما عندهم والمباراة مهمة للاعبين مثلي لأننا لا نشارك بشكل منتظم، ونحترم أي فريق نواجهه".

وأتم: "تشرفنا اننا نلعب أمام لاعبي منية سمنود، والفيديو الخاص بهم كان هزار وظروف المباراة كانت ودية ولطيفة بين الفريقين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة