مدرب حراس الأهلى: أحلم بالميدالية الذهبية في كأس العالم للأندية

الأحد، 14 نوفمبر 2021 12:29 ص
مدرب حراس الأهلى: أحلم بالميدالية الذهبية في كأس العالم للأندية ميشيل يانكون
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، أن محمد الشناوي هو أفضل حارس في مصر، سواء على صعيد الأندية أو المنتخب، قائلا: "لقد تطور بشكل كبير للغاية خلال الفترة الأخيرة، ومن الصعب أن يشارك أي حارس آخر طالما هو جاهز".
 
وقال ميشيل يانكون، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2: "لا نسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى في يناير المقبل، لدينا ثلاثة حراس يثيرون إعجابي، وعلي لطفي تعرّض لنقد دائم، ولكنه نجح في تعويض غياب الشناوي وكان على قدر المسئولية".
 
وتابع مدرب حراس الأهلي: "أشاهد الميداليات التي حصلت عليها مع الأهلي كل صباح بفخر.. وأحلم بالميدالية الذهبية في كأس العالم للأندية".
 
وواصل ميشيل يانكون: "فخر كبير لنا ان نفوز على الزمالك بـ5 اهداف، ووجودي في الاهلي فخر كبير بالنسبة لي".
 
في سياق متصل، قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس الأهلي، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وذلك في مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وحصل الثلاثي على وحدات تدريبية متنوعة في إطار التحضير للمرحلة المقبلة، واستأنف الأهلي تدريباته يوم الخميس بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة